اخبار مصر

جامعة بنها الأهلية تعلن فتح باب التقديم للالتحاق بها للعام الدراسي 2024-2025

جامعة بنها الأهلية 2024 .. أعلنت جامعة بنها الأهلية بمدينة العبور عن فتح باب التقديم الإلكتروني للطلاب المصريين الحاصلين على “شهادة التعليم الثانوي العام – الثانوية الأزهرية – مدارس STEM” هذا العام (2024).

ويقدم “الأسبوع” في هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن خطوات التقديم للالتحاق بكليات جامعة بنها للعام الدراسي 2024-2025.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات لجامعة بنها الوطنية 2024

باب التقديم لجامعة بنها الأهلية 2024 مفتوح من الأحد 11 أغسطس 2024 إلى الخميس 15 أغسطس 2024.

رابط التقديم لجامعة بنها الوطنية 2024

يمكنك التقديم لجامعة بنها الأهلية 2024 من خلال رابط التقديم الإلكتروني: اضغط هنا .

رسوم التسجيل بجامعة بنها الأهلية 2024

رسوم سداد طلب الالتحاق بالجامعة الراغب في الالتحاق بها هي 1500 جنيه مصري (غير قابلة للاسترداد) ويمكن الحصول عليها إلكترونيًا على موقع التقديم مقابل رسوم منفصلة.

جامعة بنها الوطنية

قدم إلى جامعة بنها الأهلية 2024

– تبدأ مراجعة بيانات الطلاب وشهاداتهم بعد انتهاء فترة التقديم. لذا تطلب الجامعة من الطلاب وأولياء الأمور التأكد من تسجيل البيانات والشهادات بشكل صحيح وتحميل نسخ من المستندات والشهادات المطلوبة.

– بعد غلق باب التقديم ستقوم الجامعة بالتنسيق الداخلي للمتقدمين المؤهلين للحد الأدنى من الشروط للطلاب الذين قاموا برفع جميع المستندات المطلوبة للتقديم، وذلك وفقًا لضوابط المجلس الأعلى للجامعات الخاصة وجامعة بنها المجلس، وهو الأعلى عمومًا.

ستقوم الجامعة بإرسال إشعارات للطلاب المرشحين للحضور إلى الجامعة مع جميع المستندات والشهادات الأصلية لدفع الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول ومنحهم فرصة استكمال أعمالهم خلال يومي عمل (48 ساعة) لتقديمها للجامعة ونشير إلى أنه في حالة عدم حضور الطالب المرشح خلال هذه الفترة سيتم استبداله بالطالب الذي يليه حسب مجموع النقاط في التنسيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى