رياضة

أنشيلوتي: ريال مدريد يمتلك الجودة للتنافس في جميع المسابقات

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه، كما هو الحال دائمًا، يتمتع بالجودة اللازمة للمنافسة في جميع المسابقات، وأشار إلى ضرورة الصبر على البرازيلي إندريك فيليبي، الذي انضم مؤخرًا إلى الفريق الملكي.

وأجرى أبطال أوروبا حصتهم التدريبية الأولى في مدينة تشارلوت بالولايات المتحدة الأمريكية، الوجهة الثالثة والأخيرة للنادي في الجولة الأمريكية، استعداداً للموسم الكروي الجديد 2025-2024.

وتحدث أنشيلوتي في بداية المؤتمر الصحفي عن المباراة الودية المقبلة أمام تشيلسي يوم الأربعاء المقبل 7 أغسطس.

وقال المدرب الإيطالي: “أتوقع أن تكون المباراة ضد تشيلسي مشابهة للكلاسيكو الذي لعبناه هذا الأسبوع، ونحن بحاجة إلى تحسين الحالة الفردية للاعبين”.

هل سيفوز ريال مدريد بألقاب جديدة؟

وسلط الإيطالي الضوء على قدرة ريال مدريد على المنافسة في جميع المسابقات الموسم المقبل، قائلا: “علينا أن نقاتل بقوة ويمكنني أن أؤكد لكم أننا سنفعل ذلك”. إذا كان الجدول يتطلب الكثير، فلدينا فريق يتمتع بجودة كافية للمنافسة في جميع المسابقات، كما هو الحال دائمًا، وهذا ما يطلبه النادي.

وعن سير جاهزية اللاعبين واستعدادهم أجاب: “إنهم جاهزون وبحالة جيدة. عليهم فقط أن يعملوا معًا وهذا ما سنفعله عندما يعود باقي اللاعبين مما سيخلق أجواءً إيجابية”.

وعن النجم البرازيلي الواعد إندريك الذي انضم حديثا للفريق أجاب: “علينا أن نتحلى بالصبر معه. لقد أظهر جودة كبيرة وموهبة عظيمة. وكما فعلنا مع جولر العام الماضي».

وأضاف: «يجب ألا نضغط عليه (أندريك)، كما لا يجب أن نضغط على الشباب. إنه لاعب يتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، خاصة في البرازيل، لكن علينا التحلي بالصبر مع هذا النوع من اللاعبين، خاصة مع الشباب».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى