رياضة

الأهلي يقدم مزايا وتسهيلات للمصريين في الخارج الراغبين في الحصول على العضوية

حضر طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي – رئيس لجنة العضوية – اجتماع التسهيلات والمزايا للمصريين في الخارج ممثلاً للنادي الأهلي، والذي عقد ظهر اليوم ضمن هذا الحدث يوم الجمعة فعاليات الدورة الخامسة لـ”مؤتمر المصريين في الخارج” الذي تنظمه وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج.

وقال قنديل خلال كلمته بالمؤتمر: “إنه لمن دواعي سروري أن أشارك في هذا المؤتمر الذي يقوم على تقديم كافة التسهيلات والمزايا لجميع المصريين في الخارج، وأود أن أتقدم بتحيات الكابتن محمود لجميع المشاركين والمشتركين”. مسؤول المؤتمر الخطيب ورئيس النادي ومجلس الإدارة. كل الشكر والتقدير لوزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج د. بدر عبد العاطي، والسفير نبيل حبشي نائب وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين في الخارج.

وأوضح قنديل أن النادي الأهلي يشهد طفرة إنشائية ضخمة بجميع فروعه، وهو ما يتوافق مع اسم ومكانة النادي، وأن مجلس الإدارة تمكن من إنشاء وافتتاح فرع جديد بالقاهرة الجديدة رغم الأزمات المالية وصعوبتها. التحديات على المستوى العالمي.

وأكد أن النادي يهدف من خلال مشاركته في فعاليات مؤتمر المصريين في الخارج إلى تقديم خدمة للراغبين في العضوية.

وتحدث طارق قنديل عن قيمة العضوية في كافة فروع النادي، وكذلك كافة التسهيلات والمزايا التي يقدمها الأهلي للعاملين في الخارج الراغبين في الانضمام لأسرة النادي الأهلي.

وحضر قنديل المؤتمر على رأس وفد من النادي ضم محمد عقيل مسؤول قسم التسويق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى