اخبار مصر

القوات المسلحة تنظم مراسم إنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم وكبار السن بالبحيرة | صور

وكلفت القيادة العامة للقوات المسلحة إدارة التجنيد والتعبئة بمواصلة الإشراف عليها ودعمها من خلال تسهيل خدمات التجنيد المختلفة. أصدرت إدارة التجنيد والتعبئة بالتعاون مع محافظة البحيرة شهادات إعفاء طبي وأنهت التجنيد لأصحاب الهمم وكبار السن بالمحافظة بعد التوقيع على إجراءات الفحص الطبي لهم.

ويأتي ذلك في إطار جهود القوات المسلحة لدعم المجتمع المدني وبناء على توجيهات القيادة السياسية بدعم ورعاية أصحاب الهمم في كافة المجالات القوات المسلحة تقديم كافة التسهيلات الممكنة لتسهيل إنهاء الحرب من خلال تعزيز اللجان في كافة مناطق التجنيد والتعبئة للمجندين وكبار السن بمختلف محافظات الجمهورية والتأكيد على استعداد الحكومة لمواكبة التنمية الشاملة حركة قواتنا المسلحة والمشاركة في مواصلة تطوير نظام الأداء للعمل في مناطق التجنيد.

القوات المسلحة تنظم احتفالية بمناسبة انتهاء التجنيد الإجباري

دكتور. وألقت جاكلين عازار، محافظ البحيرة، كلمة أعربت فيها عن تقديرها لجهود القوات المسلحة في توفير الرعاية الاجتماعية لأصحاب الهمم وإتاحة فرص التجنيد لاستكمال وظائفهم العسكرية، لافتة إلى أن ملف يعد تحديد الأشخاص من أهم الأعمال التي توليها الدولة اهتمامًا كبيرًا.

القوات المسلحة تنظم احتفالية بمناسبة انتهاء التجنيد الإجباري

وتضمن الحفل سلسلة من العروض الفنية لأصحاب الهمم الذين عبروا عن عميق شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة على الرعاية والاهتمام الذي يساهم في رفع الروح المعنوية ورسم البسمة على وجوههم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى