اخبار مصر

الدكتور حاتم الجوهري وكيلا لشئون التعليم والطلاب بطب كفر الشيخ

دكتور. أصدر عبد الرازق يوسف دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ القرار رقم 1191 لسنة 2024 بتعيين د. حاتم الجوهري وكيلا لكلية الطب لشئون التعليم والطلاب اعتبارا من 1 أغسطس.

ومن الجدير بالذكر أن د. حاتم الجوهري أستاذ جراحة العظام حصل على درجة الماجستير في جراحة العظام عام 2003م وحصل على درجة الدكتوراه في مارس 2009م.

دكتور. تم تعيين حاتم الجوهري معيدًا بقسم جراحة العظام بكلية الطب جامعة المنصورة في يونيو 2003، ثم مدرسًا في أغسطس 2003، ثم تمت ترقيته إلى مدرس مساعد بالقسم في أبريل 2009، وأصبح أستاذًا مساعدًا في جراحة العظام الجراحة، حتى حصل على لقب أستاذ جراحة العظام في سبتمبر 2020.

دكتور. في 10 سبتمبر 2017، وبقرار من رئيس الجامعة، تولى حاتم الجوهري إدارة العيادات الخارجية بمستشفى كفر الشيخ الجامعي لعام 2017، ثم نائب مدير المستشفى الجامعي في أغسطس 2019 ثم مديرًا للعيادات الخارجية بمستشفى كفر الشيخ الجامعي لعام 2017. المستشفى الجامعي والقائم بأعمال المدير العام للمستشفيات الجامعية في يوليو 2020م بقرار من رئيس الجامعة لعام 2020م.

وأيضاً في مارس 2021م تم تعيينه مديراً تنفيذياً للمستشفيات الجامعية جامعة كفرالشيخ لمدة ثلاث سنوات بقرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لعام 2021م وشغل منصب المدير التنفيذي تولى رئاسة المستشفيات الجامعية في الفترة من مارس 2024 إلى 31 يوليو من العام الماضي، حتى تم تعيينه وكيلاً لكلية الطب لشئون التعليم والطلاب في 1 أغسطس.

ومن الجدير بالذكر أن د. حاتم الجوهري، بالإضافة إلى مساهماته الكبيرة في المستشفى الجامعي ومستشفى الطوارئ والعيادات الخارجية ومستشفى الأورام، فضلا عن موقفه الإنساني، قام بنشر العديد من الأبحاث العلمية العالمية المنشورة في المجلات العالمية الهامة في الحالات الطبية التي تتطلب رعاية خاصة في المستشفى الجامعي.

خلال فترة عمله كمدير، سجل المستشفى الجامعي العديد من النجاحات، حيث عالج آلاف المرضى من المحافظة والمحافظات الأخرى، وعمل بقوة على تقليل قوائم انتظار المرضى للعمليات الجراحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى