اخبار مصر

نصائح هامة من «أمهات مصر» للطلاب قبل تسجيل الرغبات

أشادت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر لنهوض التعليم وائتلاف أولياء الأمور، بالدور الكبير لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومكتبها الإعلامي في مكافحة التنظيمات الوهمية وحماية طلاب الثانوية العامة من سماسرة التنسيق. .

وقالت عبير أحمد في تصريحات صحفية إن المكتب الإعلامي لوزارة التعليم العالي سجل نشاطا ملحوظا قبيل صدور نتائج الثانوية العامة 2024 من خلال إطلاق تصريحات إعلامية توضيحية للأهالي وطلبة الثانوية العامة حول المؤسسات المعتمدة مع أسماء جميع الجامعات والمعاهد حتى لا يقع الطلاب ضحايا لكيانات خيالية.

وتابعت: كما يقوم المكتب الإعلامي بإصدار شروحات وفيديوهات لتوعية الطلاب حول التنسيق والتسجيل وأي أسئلة تتبادر إلى أذهان أولياء الأمور والطلاب من خلال “أسئلة وأجوبة” وتشكر الوزارة على خدمتها لأولياء الأمور واهتمامهم بالأطفال. اهتمامات ومستقبل الطلاب.

وجهت مؤسس اتحاد أمهات مصر لنهوض التعليم وائتلاف أولياء الأمور أولياء الأمور والطلاب بمتابعة الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الفيسبوك لمتابعة البيانات التوضيحية اليومية الخاصة بتنسيق القبول بالجامعات كن حذرًا أيضًا عند اختيار الجامعات وتأكد من أنها تتناسب مع ميول ورغبات أبنائك. ركز على تسجيل رغباتك بعناية شديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى