رياضة

سارة سمير تعتذر عن “الاكتفاء بالفضية” وتعد بذهبية لوس أنغليس

بكت المصرية سارة سمير بعد حصولها على الميدالية الفضية في رفع الأثقال وزن 81 كيلوغراما في أولمبياد باريس 2024، وتعهدت بالحصول على الميدالية الذهبية في نسخة 2028 في لوس أنجلوس.

وفاز الرباع البالغ من العمر 26 عاما بالميدالية البرونزية في فئة 69 كجم في ريو ثم غاب عن طوكيو بسبب الإيقاف من الاتحاد المصري.

ومع إلغاء عملية قياس الوزن في باريس، اضطرت سارة إلى المشاركة في عملية وزن 81 كيلوغراماً. وتمكنت سارة من إجمالى وزن 268 كيلو جراما، منها 117 فى الخطف و151 فى النظافة.

سارة فشلت في رفع 154 كيلو جرامًا في رفع الأثقال وبكت بسبب ضياع حلمها بالفوز بالميدالية الذهبية.

وكتبت سارة عبر حسابها على فيسبوك: “كنت أريد أن أسعدكم وأفوز بميدالية ذهبية، لكن الحمد لله على رزقه وأعدكم بميدالية ذهبية في الأولمبياد القادم إن شاء الله”.

وقالت سارة في تصريحات تلفزيونية: “كنت أتمنى الفوز بالميدالية الذهبية، لكن الله أراد لها الميدالية الفضية، وأعد الجماهير أنهم سيفوزون بالميدالية الذهبية في المرة القادمة”.

وأضافت: “مررت ببعض الأوقات الصعبة، استنفدت طاقتي وقررت عدم الاستمرار أمام الكثير من الصعوبات، خاصة بعد الغياب عن أولمبياد طوكيو لأن أرقامي كانت ستمنحني الميدالية الذهبية، لكنني تغلبت على ذلك وفعلت ذلك”. “الفضة اليوم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى