اخبار مصر

رئيس «شباب النواب» يهنئ أبطال مصر الفائزين بميداليات في أولمياد باريس 2024

دكتور. هنأ محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، البطل الأولمبي المصري أحمد الجندي، بفوزه بالميدالية الذهبية وتحطيم الرقم القياسي الأولمبي في الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024.

كما هنأ رئيس لجنة الشباب البطلة الأولمبية سارة سمير لحصولها على الميدالية الفضية في فئة رفع الأثقال 81 كجم سيدات في أولمبياد باريس التي أقيمت اليوم السبت.

كما هنأ البطل المصري محمد السيد، الذي حصل على الميدالية البرونزية بعد فوزه على المجري تيبور أندراسفي 8-7 في السيف في أولمبياد باريس 2024، لتكون أول ميدالية لمصر في هذه الجولة.

وقال رئيس لجنة الشباب: “بالنيابة عني ونيابة عن أعضاء لجنة الشباب أتقدم بخالص التهنئة لأبطال مصر الأولمبيين على فوزهم بالميداليات الثلاث وإسعاد الشعب المصري”.

وأكد رئيس لجنة الشباب أن الأبطال الثلاثة حققوا نجاحاً للوفد الأوليمبي المصري، إذ بلغ رصيد مصر من الميداليات ميدالية واحدة حتى صباح اليوم، معرباً عن أمله في عودة أبطال مصر إلى الصدارة في مختلف الألعاب الرياضية.

يُشار إلى أن نتيجة مشاركة الوفد المصري في أولمبياد باريس 2024 هي ثلاث ميداليات في الفئات الذهبية والفضية والبرونزية، وهو ما يعوض الوفد المصري عن إخفاقات عدد كبير من اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى