رياضة

كيف تجاوزت البعثة أزمة التسكين داخل القرية الأولمبية.. أحمد عبد العليم يجيب؟

كشف أحمد عبد العليم مدير المكتب الفني للجنة الأولمبية المصرية والمسئول الإداري للوفد بالقرية الأولمبية بباريس، عن كافة الأزمات التي واجهها بعض اللاعبين خلال المنافسات الأولمبية في الفترة من 26 إلى 11 يوليو 2019. تم التغلب على أغسطس.

وقال عبد العليم إنه كان مسؤولاً عن تسليم الزي الرسمي لجميع أعضاء الوفد المشارك في الألعاب الأولمبية قبل السفر إلى باريس، كما كان مسؤولاً عن الإقامة في القرية الأولمبية.

وأضاف: في البداية كانت هناك مشاكل في إيواء الوفد المصري في القرية الأولمبية بباريس ولم تكن هناك أماكن كافية، ولكن تم حل هذه المشكلة من خلال التنظيم المستمر وتم تلبية كافة رغبات الوفد المصري حتى لو كانت صعبة بهدف توفير كافة مستويات الراحة لجميع أعضاء الوفد. والأولوية للاعبين واللاعبات هي في المقام الأول توفير كافة وسائل الراحة والاستراحة لهم وفقا للتعليمات الصارمة من المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، الذي دعا كافة الإداريين بالقرية إلى تلبية كافة مطالب اللاعبين.

ووجه عبد العليم الشكر للقيادة السياسية د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي تواجد في باريس أغلب أيام المسابقة، والمهندس ياسر إدريس الذي لبى كافة مطالب الوفد المصري ليل نهار. وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وكوادر وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية.

وأعرب مدير المكتب الفني للجنة الأولمبية المصرية عن سعادته بتتويج مجهودات الوفد المصري بالفوز بثلاث ميداليات ذهبية لأحمد الجندي وميدالية فضية لسارة سمير في رفع الأثقال وميدالية برونزية لمحمد السيد في المبارزة. . وعلى الرغم من اقتراب عدد كبير من اللاعبين من الفوز بميدالية أولمبية، إلا أن ذلك قوبل بعدم النجاح بالنسبة للبعض منهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى