رياضة

فياريال ينجح في بيع المصري الفرنسي هيثم حسن

أعلن نادي فياريال الإسباني، في بيان رسمي، مساء أمس الأحد، أنه تمكن من بيع جناحه الفرنسي من أصل مصري، هيثم حسن، إلى أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري الإسباني “السيغوندا”.

أداء هيثم حسن لم يقنع مدرب فياريال مارسيلينيو جارسيا تورال بالاستمرار مع الفريق الأول خلال مرحلة الإعداد للموسم الكروي الجديد 2025-24، ولهذا قرر النادي البيع بعد تلقي العرض المالي الجيد الأول.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن هيثم حسن البالغ من العمر 22 عاما، انتقل إلى نادي ريال أوفييدو الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، مقابل 1.5 مليون يورو. ولم يعلن الطرفان رسميا عن قيمة الصفقة.

وقالت إدارة فياريال في بيان رسمي: “توصل النادي إلى اتفاق مع أوفييدو من أجل انتقال الجناح الفرنسي هيثم حسن. نشكرك على كل شيء ونتمنى لك حظًا سعيدًا”.

ويتولى تدريب ريال أوفييدو لاعب ومدرب فياريال السابق خافيير كاليخا، ولم تكن صفقة هيثم حسن من فياريال هذا الصيف هي الأولى، حيث ضم النادي المهاجم الاحتياطي أليكس ميلين.

انضم هيثم حسن إلى فياريال قادمًا من نادي شاتورو الفرنسي في أكتوبر 2020، وظل في الفريق الثاني لفياريال على مدار السنوات الأربع الماضية، حيث انضم إلى ميرانديس وسبورتينج خيخون مرتين على سبيل الإعارة.

هيثم حسن سجل 4 أهداف فقط في تجربتيه مع ميرانديس وسبورتينج خيخون. لم يسجل أي هدف في الدوري مع فياريال وهدفين فقط مع فياريال ب.

وتعاقد فياريال هذا الصيف مع الدولي الإيفواري نيكولا بيبي من طرابزون سبور التركي والسنغالي بابي جاي من مارسيليا، كما عوض رحيل الحارس يورجنسن إلى تشيلسي بالتعاقد مع حارس ليجانيس دييجو كوندي.

كما وقع مع ظهير أيسر لفريق لاس بالماس وجلب المدافع الفرنسي ويلي كامبولا من مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى