اخبار مصر

الطفولة والأمومة يكرم «فريدة» سفيرة الطفولة فى الإلقاء والقصة القصيرة

اليوم الاثنين د. سحر السنباطي رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة بحضور الأستاذة فريدة محمد مجدي 12 سنة سفيرة الطفولة في مجال الإلقاء وكتابة القصة القصيرة. عمر حجازي، عضو مجلس إدارة المجلس القومي للطفولة والأمومة.

وأشاد رئيس المجلس بموهبة الطفلة فريدة ابنة المجلس القومي للطفولة والأمومة، مؤكدا أنها رغم صغر سنها إلا أنها من أكثر القدوات الموهوبة والمتميزة في كتابة وإلقاء القصص والأشعار. وشكرت عائلتها بشكل عام الذين عملوا على تنمية هذه الموهبة الفريدة، وخاصة والدتها التي عملت على زرع روح المعرفة والثقافة فيها وتنمية موهبتها.

وعينها رئيس المجلس سفيرة للمبادرة الوطنية لتمكين الفتيات (دوي) ووجهها بالمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي ينظمها المجلس القومي للطفولة والأمومة وزودها بمجموعة من المعلومات. هدايا لطيفة لتحفيزهم.

من جانبها، أعربت “فريدة” عن سعادتها البالغة بالتكريم واللقاء مع د. سحر السنباطي رئيس المجلس عن تعيينها كأحد سفراء “الدواوي” – السنباطي بكتابها الأخير “نبتة مصرية” الذي يركز على قضايا الطفولة والمبادرات التي أطلقها المجلس لتعزيز الاهتمام بالطفولة أطفال. صدرت لها العديد من الكتب، منها “مصر في عيون طفل”. مع المشاريع القومية الحديثة والجمهورية الجديدة، «أنت قدوة» الذي يتناول شخصيات مصرية مؤثرة، و«قصص فريدة» مجموعة قصصية، و«الكنز» الذي يتحدث عن قصص ملهمة لأصحاب الهمم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى