رياضة

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع محمد على بن رمضان.. الحسم خلال 48 ساعة

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن تطورات جديدة في اتفاقية تعاقد النادي الأهلي مع محمد علي بن رمضان، لاعب فرانكفورت المجري، واقتراب الانتهاء منها خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وقال خالد الإتربي عبر قناته الرسمية على يوتيوب: “سألت مسؤولي النادي الأهلي عن الصفقة مع محمد علي بن رمضان، وكان جواب محمد علي بن رمضان أننا في المفاوضات على “الطريق الصحيح”.

وأضاف خالد الإتربي: “النادي المجري حدد موعدا لتنفيذ العقد بعد غد الأربعاء، حيث سيخوض مباراة أمام نادي ميتجيلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا، وسيكون بن رمضان حاضرا في المباراة”.

وتابع خالد الإتربي: “المصدر أكد أنهم اتفقوا على معظم بنود العقد ولديهم موافقة اللاعب ونرحب بضمه للأهلي، لكننا لم ننتهي من الصفقة بعد”. “

وأوضح خالد الإتربي: ما هو العرض المالي؟ وما يقال في هذا السياق هو أن النادي الأهلي سينهي صفقة محمد علي بن رمضان مقابل 2 مليون و100 ألف دولار وسعر إعادة البيع “القصة التي يريد النادي الأهلي إنهاءها يوم الأربعاء المقبل”.

وتابع خالد الإتربي: “مع تمسك النادي المجري بنسبة إعادة البيع البالغة 20%، فإن الأهلي لا يريد أن تزيد عن 10%. الأهلي متمسك بسعر إعادة البيع لأن محمد علي بن رمضان يبلغ من العمر 24 عاما وهو لاعب واعد، ومن المحتمل جدا أن يحصل على عقد من أوروبا أو الإمارات أو السعودية.

وأكد خالد الإتربي: “مع نسبة إعادة بيع تصل إلى 15%، الأمور قريبة من الانتهاء، لكن هناك بعض الإضافات التي من المفترض أن تنتهي في الصفقة وحتى الآن النادي المجري غير سعيد بالفكرة”. “عازما على بيعه للنادي الأهلي”.

وأتم خالد الإتربي: “الأربعاء المقبل، سيقوم الأهلي بمحاولة أخيرة لاستعارته بقصد بيعه، أو ينهي الصفقة بـ 2 مليون و100 ألف دولار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى