اخبار مصر

عروس البحر المتوسط.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم

الطقس في الإسكندرية اليوم . أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس بمدينة الإسكندرية اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024، مشيرة إلى أن عروس البحر الأبيض المتوسط تشهد بعض الاستقرار في الأحوال الجوية.

الطقس في الإسكندرية اليوم

وتوقعت الوكالة أن يكون الطقس حارا ورطبا على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط والسواحل الشمالية للبلاد نهارا، ويكون الطقس حارا ورطبا ليلا على معظم أنحاء المحافظة.

الطقس في الإسكندرية

الطقس في الإسكندرية

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024، حيث يسود طقس صيفي حار طوال اليوم، وتستمر سيطرة الرطوبة على المناطق، مما يزيد الشعور بالحرارة في الأجواء لدى المواطنين، مع هبوب رياح نشطة أحيانًا. .

الطقس في الإسكندرية

الطقس في الإسكندرية

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية صباح اليوم من انتشار الضباب المائي على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وحثت المواطنين على توخي الحذر أثناء القيادة.

درجات الحرارة في الإسكندرية

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فمن المتوقع أن تصل درجات الحرارة اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024 في محافظة الإسكندرية إلى 33 درجة درجة الحرارة العظمى، و35 درجة متوسط درجة الحرارة، و25 درجة الحد الأدنى لدرجة الحرارة.

الطقس في الإسكندرية

وتابعت إدارة الأرصاد الجوية كشفها عن حالة الطقس بمدينة الإسكندرية، حيث أشارت إلى طقس غائم جزئيا طوال اليوم مع رطوبة عالية تصل إلى 90% للأقصى و50% للدنيا، مما يزيد من حرارة الطقس.

موقع البحر الأبيض المتوسط بالإسكندرية

وأضافت إدارة الأرصاد الجوية أن حالة البحر المتوسط تكون هادئة اليوم، ومن المتوقع أن تكون الحالة خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف والرياح شمالية غربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى