العالم

إعلام إسرائيلي: إلغاء وتأجيل عشرات الرحلات بشكل كامل.. وتعطيل خدمات GPS وسط إسرائيل

أعلنت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن شركة الطيران الهولندية ترانسافيا تلغي رحلاتها إلى إسرائيل، مشيرة إلى أن عشرات الرحلات الجوية تم إلغاؤها أو تأجيلها بشكل كامل على الرغم من استئناف العمل في مطار بن غوريون.

وذكرت قناة القاهرة الإخبارية أن خدمات نظام تحديد المواقع (GPS) تعطلت في وسط إسرائيل في أعقاب هجمات حزب الله في الأراضي المحتلة في الساعات الأخيرة.

أصدرت المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله بيانا صحفيا صباح اليوم الأحد 25 أغسطس 2024 بعد أن نفذت هجوما عنيفا على كافة أنحاء إسرائيل فجر اليوم الأحد 25 أغسطس 2024 أدى إلى دمار من قوات صهيونية. القواعد والثكنات العسكرية.

وقال حزب الله في بيانه إن المرحلة الأولى انتهت بنجاح تام. وكانت هذه هي المرحلة التي تم فيها استهداف الثكنات والمواقع الإسرائيلية لتسهيل مرور المسيرات الهجومية إلى وجهتها المطلوبة في عمق الكيان، وكانت المسيرات ستعبر والحمد لله كما كان مخططا لها.

وأكد أن عدد صواريخ الكاتيوشا التي تم إطلاقها حتى الآن تجاوز 320 صاروخا باتجاه مواقع العدو وأن المواقع المستهدفة هي “قاعدة ميرون، نقطة الالتقاء نيفي زيف، قاعدة زتون، نقطة الالتقاء الزوراء، قاعدة الساحل، ثكنة كيلا فيها”. الجولان السوري المحتل، ثكنات UFV.” الجولان السوري المحتل، وقاعدة نفح في الجولان السوري المحتل، وقاعدة ياردين في الجولان السوري المحتل، وقاعدة عين زي تيم، وثكنة راموت نفتالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى