الخليج

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز تكرم الفائزين بجوائزها الاجتماعية

تحتفل جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي في الرابع من سبتمبر من العام المقبل، تحت رعاية وزير الموارد البشرية والشؤون الاجتماعية، بانطلاق دورتها الثانية عشرة تحت عنوان (الاستثمارات الاجتماعية… تأثير متزايد). التنمية رئيس مجلس أمناء الجائزة المهندس أحمد الراجحي وبحضور نائب رئيس مجلس أمناء الجائزة الأمير سعود بن فهد آل سعود وجميع المهتمين بالعمل الاجتماعي وذلك في فندق المملكة .

وسيتم خلال الحفل تكريم الفائزين بالجوائز الاجتماعية. ويتضمن البرنامج الخاص لهذه المناسبة كلمة لراعي الحفل الأمير سعود بن فهد آل سعود نائب رئيس اللجنة التنفيذية وعضو مجلس الأمناء، يليها فيلم تعريفي عن الجوائز الاجتماعية، ثم كلمة بقلم الأمين العام للجائزة البروفيسور د. فهد المغلوث وبعدها سيتم التدشين. افتتاح الدورة الثانية عشرة للجائزة، وسيتم خلال الحفل توقيع اتفاقية تعاون بين الفائز بالجائزة ووزارة التربية والتعليم.

وقال الأمين العام للجائزة البروفيسور د. وقال فهد بن حمد المغلوث: «الجائزة تحتفي وتكرم المبدعين كل عام، وتؤكد على أن العمل الاجتماعي أصبح ركيزة أساسية للتنمية البشرية، مؤكداً أن برامج ومبادرات الجائزة تتوافق مع أهداف وغايات رؤية 2030». والتي تهدف إلى جودة الحياة.”

ومن الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى جائزتها السنوية الكبرى، قامت مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي بمنح خمس جوائز اجتماعية نوعية يشارك فيها المبدعون من جميع أنحاء المملكة ضمن الجوائز الاجتماعية، وهي: جود، تعظيم، المواطنة المسؤولة، التحفيز، والستاثون. وتستهدف هذه الجوائز والمبادرات الموهوبين والمبدعين من كافة مناطق المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى