الخليج

وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 104 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية

استضاف وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، اليوم، حفل تخريج الدفعة 104 من طلاب الكلية في مقر كلية الملك فيصل الجوية.

ولدى وصوله إلى مقر الكلية، كان في استقباله سمو قائد القوة الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبد العزيز، وقائد كلية الملك فيصل الجوية بالإنابة اللواء طيار علي بن محمد الحماد.

وفور وصول وزير الدفاع عزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

بعد ذلك ألقى قائد كلية الملك فيصل الجوية بالإنابة كلمة رحب فيها بوزير الدفاع وثمن تكريم سموه حفل تخريج الدفعة 104 من طلاب الكلية الذين أمضوا حوالي أربع سنوات في الكلية وتخرجوا خلال هذه الفترة. من التعليم والتدريب والتأهيل على أحدث التقنيات العالمية. وكان من بين الخريجين إخوة من مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية الإسلامية الموريتانية.

أعقب ذلك كلمة التخرج للخريج خالد بن سعيد السيف، والتي عبر فيها هو وزملاؤه عن اعتزازهم بتكريم سمو وزير الدفاع ودعم حفل تخرجهم، سائلين الله أن يحفظ هذا الوطن لتقدم الريادة وأن يديم عليهم الأمن والأمان.

بعد ذلك جرى العرض العسكري، وتم تسليم راية الكلية، وأدى الخريجون القسم، ثم أنشدوا نشيد الكلية، وتم إعلان النتائج وتكريم سمو وزير الدفاع الطلاب المتفوقين، ثم استقبل سموه هدية تذكارية من السيد قائد الكلية بهذه المناسبة.

ثم اختتم الحفل بعزف النشيد الملكي والتقاط الصورة التذكارية مع الخريجين.

حضر الحفل عدد من أصحاب السمو والمعالي وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأولياء أمور الخريجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى