رياضة

بيراميدز يقدم دليلًا جديدا حول قانونية مشاركة ماييلي أمام الاتحاد السكندري

قدم نادي بيراميدز أدلة مهمة تحسم الجدل حول مدى قانونية مشاركة مهاجمه الكونغولي فيستون مايلي في مباراة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري، والتي أقيمت اليوم في الدوري المصري الممتاز.

أصدر نادي بيراميدز بيانا يوضح فيه صحة موقف مهاجمه الكونغولي فيستون مايلي من مباراة الاتحاد السكندري، بعد الجدل الذي أثير حول مشاركة اللاعب في هذه المباراة التي فاز فيها فريق نادي بيراميدز بالدوري المصري 4- 0 في الجولة 30.

قال أحمد زاهر، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، إن الكونغولي الدولي فيستون مايلي، مهاجم الفريق، حصل على إنذارين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال زاهر للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز إنه بناء على إخطارات الحكام فإن اللاعب حصل على إنذارين فقط وتواجدوا في مباراتي سموحة في الجولة الأولى على ملعب الدفاع الجوي والجولة الثانية على استاد الإسكندرية. وأكد أن اللاعب لم يتسلم البطاقة كما تردد في مباراة طلائع الجيش.

وشارك فيستون مايلي في مباراة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري، وسجل الهدف الثالث لفريقه في المباراة، ليساهم في فوز الفريق السماوي.

دليل الهرم لموقع فيستون مايلي

وللتأكد من صحة موقف اللاعب، أصدر النادي الإخطار الرسمي بشأن مباراة بيراميدز أمام طلائع الجيش وأوضح أنه ينفي حصول فيستون ماييلي على البطاقة الصفراء الثالثة.

ومن الإخطار الذي نشره نادي بيراميدز بشأن عقوبات لاعبي مباراة بيراميدز أمام طلائع الجيش يوم 5 أبريل 2024، يبدو أن كلا من أحمد توفيق وكريم حافظ حصلا بالفعل على إنذار خلال تلك المباراة.

وذكر النادي أن اسم فيستون مايلي لم يكن مدرجا في قائمة العقوبات الخاصة بالمباراة، مما يعني أن اللاعب لم يحصل فعليا على بطاقة صفراء في تلك المباراة.

موقف فيستون مايلي

 

واصل نادي بيراميدز سلسلة انتصاراته وحقق فوزا مريحا على نادي الاتحاد السكندري بنتيجة لا تشوبها شائبة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري.

وتأتي هذه المواجهة قبل مواجهة بيراميدز المقبلة المنتظرة أمام الأهلي، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى، والتي يعتقد أنها ستصنع الفارق نحو لقب الدوري المصري.

وبذلك حقق نادي بيراميدز فوزه الخامس عشر على التوالي في الدوري المصري هذا الموسم.

وآخر تعثر نادي بيراميدز جاء منذ أكثر من ثلاثة أشهر أمام نادي طلائع الجيش، عندما انتهت النتيجة بالتعادل السلبي يوم 5 إبريل الماضي.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 54 نقطة، لكن لا يزال أمام العملاق الأحمر 4 مباريات أكثر من بيراميدز، وإذا فاز بها كلها، فيمكنه حسم اللقب بنقطة واحدة. الصدارة على بيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى