رياضة

7 ملايين في الموسم الأول وامتيازات أخرى… تفاصيل تجديد الزمالك عقد محمد عواد

أكد الناقد الرياضي محمود فؤاد، أن محمد عوض، حارس مرمى فريق الزمالك، اشترى النادي من خلال تمديد عقده وتخفيض المقابل المالي الذي حصل عليه في ظل الأزمة المالية المحيطة بالقلعة البيضاء، والتي تقوض وجود حرب باردة. كشف بينهما الثنائي أحمد سليمان وعبد الواحد السيد.

وقال محمود فؤاد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “عوض اشترى نادي الزمالك وانتهى المسلسل الممل منذ أشهر طويلة، وفي النهاية نصفق”. مجلس حسين لبيب لإغلاق هذا الملف وتحديد سقف للعقود”.

وأضاف محمود فؤاد: “عواد يحترم نادي الزمالك ويهتم بالأزمة المالية التي يعاني منها النادي ويمتدها لثلاث سنوات. ولم يتمكن أي من حراس المرمى في الدوري المصري من إقناع جوميز، وكان ذلك أول شيء بالنسبة له لتحقيق تمديد عقد محمد عوض”.

وتابع محمود فؤاد: “جوميز كان يشعر بالقلق من عدم تجديد عقد عواد، وتم حل مسألة التمديد بإجماع جميع الأطراف على تمديد عقد عواد”.

وأوضح محمود فؤاد: “العقد لمدة ثلاث سنوات. وسيحصل على 7 ملايين جنيه في الثانية، و9 ملايين جنيه في الثالثة وامتيازات أخرى في حالة الفوز بالدوري والكأس والكونفدرالية ودوري أبطال أوروبا والمشاركة في المباريات».

وأكد محمود فؤاد: “محمود بنطايك لاعب الزمالك، لديه عقد إعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء. العقد مجاني والزمالك يغطي راتب اللاعب فقط. إذا كان اللاعب يحب الزمالك فسيتم شراء العقد نهائيًا”.

وأكد محمود فؤاد: “هناك مبالغة على الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفقة البرقاوي فشلت بالفعل”.

ووجه محمود فؤاد كلمة لسيف الدين الجزيري، وقال: “رسالة سيف الجزيري لجماهير الزمالك؟ له معنى واحد فقط نظرا للأزمة المالية والتزاماته المالية البالغة 350 ألف دولار على وشك الانتهاء”. اللاعب تقدم بشكوى للمطالبة بمساهماته وفي حين… إذا لم يحصل على هذه المساهمات سيتم البدء في الإجراءات القانونية ضد الزمالك خلال الساعات المقبلة.

وأكد محمود فؤاد: “أحمد حسن؟ وبالفعل رشحه أحمد سليمان لمنصب مدير الكرة، لكن الأمر رفض من قبل أكثر من 90% من أعضاء مجلس الإدارة “انتسابه للنادي الأهلي ولا يجوز له التواجد في هذا المنصب”.

واختتم محمود فؤاد: “هناك أزمة بالفعل بين أحمد سليمان وعبد الواحد السيد، وسليمان هو من رشح أحمد حسن لمنصب مدير الكرة. هناك حرب باردة مستمرة». هي أمور يريد أحمد سليمان معرفتها ولا تصل إليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى