اخبار مصر

وزارة التعليم: عدم رصد أي حالات غش بامتحان الديناميكا للثانوية العامة (دور ثان)

اختبار الديناميكا للثانوية العامة 2024. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدم اكتشاف أي حالات غش إلكتروني اليوم في الدور الثاني من اختبار الديناميكا للثانوية العامة 2024.

تجرى اليوم الجولة الثانية من امتحانات Abitur

وأوضحت الوزارة أن عدد طلاب الثانوية العامة الذين أدوا الدور الثاني لامتحان الديناميكيات صباح اليوم الأحد بلغ نحو 3911 طالبا وطالبة، كما حصل طالبان من المدارس المتفوقة للعلوم والتكنولوجيا على القبول في كلية “أحياء – جيولوجيا”. امتحان . “

امتحانات أبيتور في السنة الثانية

إجراء الجولة الثانية من امتحانات Abitur

دكتور. سعى أحمد ضاهر نائب الوزير ومدير امتحانات الثانوية العامة، إلى التواصل مع جميع مديري مديريات التربية والتعليم المتواجدين في غرف العمليات المحلية قبل بدء الامتحانات. كما أكد وجود ممثلين عن وزارة الداخلية لتأمين مقاعد لجان النقل في كافة المحافظات.

إعادة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة عام 2024

وأكد وكيل الوزارة على متابعة كافة مراحل العمل في الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة بدءاً من طباعة الأسئلة وتحويلها إلى مراكز توزيع الكراسات الامتحانية ثم إلى لجان إجراء الامتحانات وإلى لجان النظام والمراقبة. .

امتحانات أبيتور الدور الثاني 2024

من المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية غدا الإثنين 2 سبتمبر 2024 امتحان أبيتور 2024 الدور الثاني في مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة وسيؤدي القسم الامتحان في مادتي علم النفس وعلم الاجتماع، بينما يؤدي طلبة المرحلة الثانوية في قسم العلوم الطبيعية امتحان “الرياضيات” في مادة الرياضيات البحتة “التمايز والتكامل” كما يؤدي امتحان المفهوم القياسي “أحياء”، ويؤدي الطلبة المكفوفون امتحانات الثانوية العامة لمادة الجولة الثانية 2024 في مادة التاريخ “الورقة الأولى” غدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى