اخبار مصر

منذ عام.. متحدث حزب الوفد يكشف مفاجأة عن فيديو صفقة الآثار

كشف ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، تفاصيل الفيديو الذي تم تداوله بين عدة أشخاص وكان يدور حول عقد بيع تحف، وقال إن رئيس الحزب يطالب بفتح تحقيق عاجل مع الشخصين اللذين أمرا بهما الفيديو.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، أن هؤلاء أعضاء عاديون وليسوا قيادات ولا أعضاء هيئة عليا، ولم يحدث ذلك مرة واحدة لأعضاء جمعية عامة.

وأكد ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، أنه تم إبلاغهم رسميًا بالحضور إلى التحقيق، مبينًا أن التحقيق تم تأجيله إلى الغد لحين ظهورهم ودخولهم للحزب وتم حرمانهم من العضوية. يتم حاليًا تأكيد موقع الفيديو وسيتم اتخاذ القرار النهائي غدًا.

وأشار إلى أن اللواء سابق سفير نور وعبد الوهاب محفوظ كان معهم، بالإضافة إلى شخص ثالث، وهو شخص ثالث توفي قبل عام، مؤكدا أن الفيديو قديم وتم تصويره منذ حوالي 13 شهرا.

وأشار إلى أنه لم يتم التأكد بعد من مكان إطلاق النار، وعندما تم فحص الفيديو لأول مرة، تبين أنه تم تصويره بالخطأ، حيث أظهر الجدران أكثر من الأشخاص.

وأضاف أنه سيتم فصل العضوين في حال ثبوت الواقعة، وتتولى النيابة العامة تسيير شؤونهما. وإذا لم يحضر العضوان غدا يعتبر ذلك إقرارا من النيابة.

ونفى ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد الاتصال باللواء سفير نور، قائلا إنه حاول الاتصال به طوال اليوم لكنه لم يرد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى