اخبار مصر

حزب الاتحاد: نتنياهو يزج باسم مصر لتبرير السياسات العدوانية ضد الفلسطينيين

أدان المستشار رضا صقر زعيم حزب الاتحاد، ادعاءات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ضد مصر، والتي تشكل غطاء لسياسات الاحتلال العدوانية والتواجد غير القانوني في محور صلاح الدين – فيلادلفيا. وأعرب عن تأييده للموقف المصري ورد الخارجية الأمريكية على هذه التصريحات التي تمثل ازدراء وصرف الانتباه عن الداخل الإسرائيلي المشتعل.

وقال صقر في تصريحاته إن نوايا رئيس الوزراء الإسرائيلي في مواصلة الحرب والوقوف في طريق وقف إطلاق النار واضحة، وأن ذلك يدفعه إلى نشر أكاذيب ليس لها صدى على الأرض، بهدف منع مساعي التهدئة. الوساطة وبدء مفاوضات حقيقية تؤدي إلى وقف إطلاق النار، مشيراً إلى أن الإهانات باسم مصر ستؤدي إلى تفاقم الوضع وتصعيد الصراع، وهو ما ليس ما تريده مصر التي تسعى جاهدة لتحقيق السلام في المنطقة، ويواصل نتنياهو حرب الإبادة الجماعية في المنطقة. غزة.

وذكر زعيم حزب الاتحاد أن الأكاذيب الإسرائيلية بشأن مصر مستمرة حتى يومنا هذا. وبينما زعم قادة الحكومة الإسرائيلية أن مصر كانت على علم بأحداث 7 أكتوبر قبل وقوعها، فإن رئيس وزراء الاحتلال يروج الآن للأحداث حيث تقوم مصر بتزويد الفصائل بالسلاح عبر محور صلاح الدين، مؤكدا أن هذه الاتهامات… مبرر غير مقبول لآلة الحرب الإسرائيلية لمواصلة قتل الأبرياء.

وأكد المستشار رضا صقر أنه في الوقت الذي ترفض فيه مصر هذه التصريحات غير المسؤولة لرئيس وزراء الاحتلال، فإنها لن تتخلى عن ثوابتها في رفض الوجود الإسرائيلي في محور صلاح الدين، وبالتوازي ستعمل كوسيط لوقف إراقة الدماء في محور صلاح الدين. قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى