اخبار مصر

بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب الأولمبي وأوكرانيا يلا شوت بدون تقطيع HD في أولمبياد باريس

سينافس المنتخب الأولمبي المغربي اليوم نظيره الأوكراني ضمن منافسات كرة القدم لأولمبياد باريس 2024، بعد فوزه على المنتخب الأولمبي الأرجنتيني في مباراة رائعة ومثيرة للغاية! سنعرف إجابة هذا السؤال بعد ساعات قليلة، وعندما تنتهي مباراة المغرب وأوكرانيا في الجولة الثانية، دعونا نتابع بعض التفاصيل المهمة حول المباراة المرتقبة.

بث مباشر مباراة المنتخب الأولمبي المغربي وأوكرانيا يلا شوت بدون انقطاع HD

يسعى أسود الأطلس إلى تأكيد فوزه التاريخي 2-1 على الأرجنتين في الجولة الأولى بعد مباراة مثيرة للجدل شهدت توقف اللعب لمدة ساعتين تقريبا عندما اقتحم بعض المشجعين المغاربة الملعب في سانت إتيان وأطلقوا الألعاب النارية. قبل استئناف اللعب وألغى الحكم هدفا للأرجنتين.

والتقى المنتخبان المغربي والأوكراني في مباراة ودية في شهر مارس الماضي، فاز فيها الأخير بنتيجة 1-0 في مباراة أقيمت على ملعب ماردان بمدينة أنطاليا التركية.

ويتصدر المغرب المجموعة الثانية للأولمبياد رفقة العراق برصيد 3 نقاط، وبحسب التصنيف يكفيهما الفوز على أوكرانيا والأرجنتين للتأهل إلى ربع النهائي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة المنتخب الأولمبي المغربي وأوكرانيا بالضغط هنا.

كما يمكنكم متابعة مواجهة المنتخب الأولمبي المغربي وأوكرانيا عبر رابط آخر بالضغط هنا.

ويشارك 16 فريقا في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، وسيتم تقسيمهم إلى أربع مجموعات. وفي نهاية الجولة الأولى، سيتأهل أي فريق يحصل على المركز الأول أو الثاني. تبدأ مباريات خروج المغلوب في الدور ربع النهائي وتستمر حتى المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث.

موعد مباراة المغرب وأوكرانيا والقنوات الناقلة

وسيلتقي المنتخب المغربي مساء يوم السبت 27 يوليو على ملعب جيوفروي جيشار في سانت إتيان. وتبدأ المواجهة في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت المغرب، السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى