اخبار مصر

وزير الطيران: معرض الطيران والفضاء بالعلمين يعزز مكانة مصر كمركز إقليمي بإفريقيا

استمرت فعاليات معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء في يومه الثاني.

دكتور. تفقد سامح الحفني وزير الطيران المدني جناح الشركة الوطنية مصر للطيران وجميع الأجنحة التابعة لوزارة الطيران المدني في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 والذي يقام لأول مرة في أفريقيا. الشرق الأوسط ينعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمدينة العلمين الجديدة والمقرر ويستمر حتى الخامس من سبتمبر المقبل.

وزير الطيران المدني د. أكد سامح الحفني أن ما شاهده العالم في معرض مصر للطيران بالعلمين يؤكد أن مصر قادرة على استضافة مثل هذه الأحداث والمنتديات الدولية في كافة المجالات بما في ذلك الجو والفضاء كما يدعم مكانتها كمركز إقليمي لصناعات الطيران والفضاء. الطيران في أفريقيا والشرق الأوسط.

وأضاف أن هذه إضافة جديدة وخطوة واعدة تضاف إلى جهود الدولة المصرية بشكل عام ومدينة العلمين الجديدة بشكل خاص كوجهة سياحية جاذبة، خاصة في ظل التطور العمراني الواسع الذي تشهده المدينة. تم تجربتها في وقت قصير بفضل جهود الحكومة المصرية ودورها المؤثر والفعال في تطويرها كموقع تنموي جديد يساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني المصري.

جاء ذلك على هامش تفقد د. رافق سامح الحفني وزير الطيران المدني، الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني، في اليوم الثاني لافتتاح المعرض بمطار العلمين.

وستعرض جميع الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني أحدث أنشطتها وخدماتها وإمكانياتها التكنولوجية المتقدمة في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى لمحة عامة عن أحدث معدات وتقنيات وأنظمة الطيران لزوارها من كافة دول العالم. . وتعد هذه خطوة حاسمة في رحلة مصر لزيادة مشاركتها في مجال النقل الجوي واستكشاف الإمكانيات اللامحدودة التي… يقدم هذا المجال المهم للمشاركين قادة الصناعة وأصحاب المصلحة المعنيين، مما يخلق فرص شراكة جديدة تشكل مستقبل شكل الهواء العالمي. صناعة النقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى