ترفيه

“تيجي نسيب” لصوت مصر “أنغام” يضئ أشهر ميادين العالم “تايمز سكوير”

وفي تايمز سكوير، أشهر ميادين مدينة نيويورك، تم وضع بوستر ضخم لألبوم صوت مصر أنغام “تيجي نصيب”، وهو المشهد الذي نال قلوب محبيها من المجتمع المصري والعربي.

ويأتي ذلك تتويجاً للنجاح الكبير الذي حققه ألبوم صوت مصر أنغام “تيجي نصيب” على مستوى الوطن العربي ومتابعيه في مختلف دول العالم، حيث يتربع على عرش الألبومات في صيف 2024.

ونشرت أنغام تعليقا على الصفحة الرسمية لأنغام على إنستغرام جاء فيه: “صوت مصر في نيويورك صدق العربية…” بوستر لألبوم “تيجي نصيب ينير أشهر مكان في العالم تايمز سكوير”.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الحدث جاء تتويجا للنجاح الكبير الذي حققه الألبوم على مستوى العالم.

12 مقطع من ألبوم تيجي نسيب

وكانت صوت مصر أنغام قد طرحت مؤخرًا 12 مقطعًا من ألبوم تيجي نسيب، تم تصويرها باستخدام طريقة فيديو ليزر التي طرحتها مؤخرًا والتي يستخدمها نجوم الأغنية عالميًا، والتي تعتمد فقط على أداء النجم لنقل القصة الدرامية للكليب. وتحمل النجمة الكبيرة أنغام تصويرها لواجهة مصر وسلطتها اللطيفة على كتفيها طوال مسيرتها الفنية وتعتبر امتدادا لريادة أم الدنيا في فن الطرب الأصيل.

حرصت الفنانتان أنغام وتو ليت على المزاح مع الجمهور عبر إنستغرام بعد أن تفوقت الأخيرة على صوت مصر في قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية.

ونشرت شركة Too Let خبر ظهور أغانيها وأغانيها في قائمة العشرة الأوائل، ووجهت للمغنية رسالة “مش هننضم ولا ايه؟”، معربًا عن رغبته في التعاون معها.

وردت أنغام بعنوان إحدى أحدث أغانيها “من أنت؟”، في إشارة إلى رغبة متابعيها في معرفة هوية المطربة الملثمة.

ثم أجاب “Too Late” قائلاً: “أريد أن أعرف من أنا وسنلتقي في الاستوديو”.

وتعاونت أنغام في ألبومها الجديد مع كبار شعراء الوطن العربي ومنهم شعراء وموزعون أبرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي، بالإضافة إلى ألحان وتوزيع تامر عاشور، طارق. مدكور ونادر حمدي يكملان العناصر المثيرة لألبوم مميز للغاية عن رحلة أنغام.

وأحيت النجمة أنغام مؤخراً حفلاً غنائياً في المغرب ضمن مهرجان موازين وقدمت خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها وسط تفاعل جماهيري كبير.

افتتحت أنغام مهرجان موازين بحفل غنائي كبير في المملكة المغربية بعد تصدرها موقع Trend X ومواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج.

أحيت النجمة أنغام حفلاً غنائياً في دبي قدمت فيه مجموعة رائعة من أشهر أغانيها التي يعشقها جمهورها في الوطن العربي ضمن حفلات يحييها نجوم الغناء والغناء في مختلف البلدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى