رياضة

حبيبة زعتر: حققت حلم حياتي بالانضمام للأهلي.. وأسعى للتتويج بكل البطولات

أعربت حبيبة زعتر، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، عن سعادتها بتوقيع عقود انضمامها للأهلي، وقالت إنها تمكنت أخيراً من تحقيق حلم حياتها بالانضمام إلى القلعة الحمراء.

وأضاف حبيبة أن المفاوضات بدأت منذ فترة طويلة بعد تواصل مسؤولي الأهلي معهم، حتى يتم الاتفاق على كافة التفاصيل واستكمال الأمور بسرعة، خاصة أن أمنيتهم الأولى والأخيرة هي العمل في النادي الأهلي. للعب.

وقالت: “وافقت على الانضمام للأهلي دون أي شروط من أجل تحقيق حلمي وارتداء القميص الأحمر. أعرف جميع لاعبي الفريق جيدًا، كما أنني صديق لمعظمهم، وكثيرًا ما التقينا في معسكرات ومباريات المنتخب المصري للكرة الطائرة.

وشددت: “أعرف صعوبة المنافسة في الأهلي لأن جميع اللاعبين على مستوى عال، ولهذا سأبذل قصارى جهدي للاندماج في الفريق للفوز بجميع البطولات”.

وتابعت: “تلقيت عروضًا كثيرة في الداخل والخارج، لكني فضلت الانتقال للأهلي لتحقيق حلم طفولتي وأنا سعيدة جدًا بالتوقيع، خاصة أنني أزور الأهلي منذ صغري وأحببت بلدي”. طفولته ونشأته».

وأضافت: “هدفي مع الأهلي هو الفوز بجميع البطولات وحصلت على العديد من الجوائز مع منتخب مصر، خاصة أفضل ليبيرو في العالم مع منتخب الناشئات بالمكسيك عام 2021، بالإضافة إلى أفضل جائزة ليبيرو في العالم”. “ليبرو في أفريقيا مع منتخب الشابات.

واختتمت: “سأبذل قصارى جهدي للوصول إلى جميع البطولات مع الأهلي وأن أصبح إضافة قوية للفريق، وأعد جماهير الأهلي بأنني سأفعل كل شيء لإسعادهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى