رياضة

أحمد حسام ميدو يشارك في جلسة حوارية بمنتدى الإعلام الرياضي

يشارك حسام صالح الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو في جلسة حوارية بعنوان “تغيير قواعد اللعبة وتأثير شبكات التواصل الاجتماعي على المحتوى الرياضي” يديرها الإعلامي سيف زاهر.

كما حضر اللقاء شريف حسن مدير الإعلام والتسويق الرقمي بكاف، ونشوى جاد رئيس مجلس إدارة Watch It، وغادة لبيب نائب وزير الاتصالات.

ويتناول المنتدى التحديات والصعوبات التي يواجهها الإعلام الرياضي المصري ويناقش الأساليب والسبل الحديثة لمعالجة هذه التحديات من خلال جلسات عمل تفاعلية.

ويشارك في الجلسات بول مكارثي الرئيس التنفيذي لاتحاد كتاب كرة القدم الإنجليزية، وأليسون بيندار مراسلة رياضية عالمية، والصحفي حسن المستكاوي، والصحفي سيف زاهر.

يضم المنتدى أيضًا شهودًا يناقشون تصورات الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضي، بالإضافة إلى المهارات اللازمة لتحديد وإتقان الاتجاهات المتغيرة في العصر الجديد للوسائط الرقمية.

ويشارك في المنتدى عدد من الصحفيين الرياضيين المصريين والبريطانيين.

جدير بالذكر أن ملتقى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء أهم موضوعات الإعلام الرياضي والتفاعل مع كبار قيادات المؤسسات الرياضية والمجموعات المهنية من الشخصيات البارزة والمؤثرة في الإعلام والرياضة على مستوى العالم. يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

ويتم تنظيم منتدى الإعلام الرياضي بالتعاون بين يونايتد سبورتس ومنتدى الإعلام المصري و30N بالتعاون مع اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى