تقنية

شاهد.. What the Car تصل إلى Steam

معظم المستويات في What the Car؟ الأمر ليس صعبًا للغاية، ولكن إذا كنت تريد المزيد من التحدي، فيمكنك محاولة الحصول على الجوائز الذهبية من خلال إكمال المراحل بشكل أسرع. كانت هذه الجزرة كافية لجعلي أعيد المراحل عدة مرات. هناك أيضًا بطاقة تداول وأسرار أخرى مخبأة في كل قسم.

بينما تدعي Triband Games أنه يمكنك إكمال الأقسام الرئيسية في What the Car؟ وتقدر أنه في غضون ثلاث إلى خمس ساعات سيستغرق الأمر من تسع إلى اثنتي عشرة ساعة أخرى للحصول على جميع الأسرار والمكافآت الذهبية. هناك أيضًا مستويات أنشأها المستخدم (معظمها يمثل تحديًا حقيقيًا)، بالإضافة إلى أداة إنشاء المستويات لإبداعاتك الخاصة.

كثيرًا ما ألعب هذه الأيام مع ابنتي صوفيا البالغة من العمر خمس سنوات، والتي أصبحت مدمنة على لعبة Minecraft في الأشهر الأخيرة. (هل توجد مجموعة دعم للعبة Minecraft للآباء المتعبين الذين لم يستخدموها مطلقًا؟ من فضلك اتصل بي.)

لقد انتهى بها الأمر بالتضحية ببعض وقت لعبها المحدود فقط لمساعدتي في لعب What the Car؟ للمشاهدة. لقد شعرت بسعادة غامرة عندما تمكنت من الحصول على الميدالية الذهبية في مراحل صعبة بشكل خاص ولم تستطع التوقف عن الضحك على عمليات تجديد السيارة السخيفة والضرر الذي ستلحقه حتماً بالدببة في جميع المستويات.

أستطيع أن أفهم شعورك بالخوف. مع نزوتها المجنونة وإبداعها، ما هي السيارة؟ شهادة على قوة الألعاب. شعرت بذلك في نفس العمر عندما التقيت بـ Super Mario Bros.

لأول مرة على NES. لم أتساءل أبدًا لماذا جعل الفطر ماريو أقوى أو لماذا يمكن أن أسقط في الأنابيب.

لم تتساءل ابنتي أبدًا عن سبب امتلاك السيارة لأرجل أو عن سبب تغير قواعد اللعبة باستمرار. وكانت سعيدة جدًا بوجودهم في الرحلة.

لقد انتهيت من أن زر الحركة في السيارة يقلب الركلات، وأصبح ما بعد ذلك يعق ليرسم نفسه حول قواعد كرة القدم.

قد تكون هذه التجربة محبطة للجميع الذين لا يعرفون القدم على الطاولة، ولكن اللعبة تستخدم كأداة تعليمية بشكل عام.

بعد ظهورها لأول مرة على Apple Arcade العام الماضي، أصبحت لعبة What the Car؟ متوفر أيضًا على Steam.

للمجتمعات الجديدة أن تسأل، نعم، إنها متقدمة في تجربة Steam Deck المحمولة في سن الناشئة. في حين أنها مليئة بالجماليات الحيوية والشخصية الرسومية، لا بأجهزة ألعابية متقدمة. (م هي امو امو ا شريحة شريحة شريحة بسرعة 2.6 جيجا جيج جيج وصوت وصو عشووكيت كولت 2 جيج جيج وبط وبطوبط وبط فورس GT 750m ولهلة عا 11 مً مً)

في الغالب، بمستوى في ما السيارة؟ ليست صعبة، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الوزن الزائد بشكل فائق، فأنت في المرحلة الأسرع. وكانت هذه القدرة الإسرائيلية كافية للسماح لي بالتقدم عدة مرات. هناك أيضًا بطاقة قابلة للتخزين للجميع في كل مرحلة، بالإضافة إلى وجبات خفيفة وأشياء أخرى.

بينما كانت تلقب بـ Triband Games أنك بدأت في المراحل الأساسية في What the Car؟ 12 سنة للحصول على مزيد من المعلومات على جميع الأدوات والجوائز الذهبية. هناك أيضًا مجالات لإنشاء مستخدم للمشاركة (معظمها لعقابي العاطفي) بالإضافة إلى أدوات بناء المهارات لإبداعك الخاص.

في ا ا جوكيت م ا ا ا جنبً بنتي بنتي بنتي بنتي ا ا ا و و شهر شهور ا شهور ا ا ا شهور ا ا ا ا لعبة لعبة لعبة لعبة لعبة لعبة لعبة لعبة لعبة لعبة ماين كرافت. (هل هناك مجموعة دعم ماين كرافت للآباء المتعبين الذين لم يعتادوا ها قط؟ كرسي من أحد أن يتواصل معي).

انتهى الأمر بالتضحية بالكارثة وقت اللعب المحدود فقط لمشاهدتي لنا ألعب What the Car؟. ك ل ل عندم عندم ا ا ا ا مر بشك خ و و ا ا ا ا ا ا ا و ا ا ا ا ا ا ا بالضبط

هل يمكنني أن أفكر في أمورها بالرهبة. من خلال نزواتها وإبداعها المجنون، تعد ما السيارة؟ نسبة القوة في الألعاب. إنه شيء غريب به في نفس العمر، عندما واجهت Super Mario Bros.

لأول مرة على NES. لم أتتساءل لماذا يصنع المبدع ماريو قوي، أو لماذا أريد أن أسقط في أنابيب.

لم تتساءل ابنتي قطت عن سبب وجود رجل في السيارة، أو سبب تغير متطلبات الوصفة الطبية. لقد كانت واضحة للغاية فهي معنا في الطيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى