اخبار مصر

القصة الكاملة لـ واقعة حفل تخرج في قنا.. إهانة وإحراج بعد خلاف بين عبير الكاشف وطالبة

وهاجم العشرات من مستخدمي موقع فيسبوك في المحافظة، عبير الكاشف، إحدى مضيفات حفل التخرج، بعد أن أحرجت إحدى طالبات كلية الآداب بجامعة جنوب الوادي في يوم تخرجها.

حادثة في حفل التخرج في قنا

وفي الساعات الماضية، انتشر مقطع فيديو للحادثة التي وقعت في حفل التخرج بقنا، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي. تسببت مقدمة حفل التخرج عبير الكاشف في إحراج إحدى الطالبات بعد أن طلبت الصعود على المسرح ورفضت ذلك.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مقدمة حفل التخرج تدعى عبير الكاشف، تطلب من إحدى الطالبات الصعود على المسرح قبل أن تتحدث، قائلة: “كانت هناك مشكلة مع فتاة هنا، اعتذرت معي ووجهت كلامها لهذا الشخص”. الطالب: هل تستطيع أن تأتي إلى هنا؟ وعندما صعدت على المسرح قالت لها: “لا أتشرف بتقديمك”، الأمر الذي اعتبره الطلاب إهانة وإحراجاً لزميلتهم التي بدأت بالبكاء معها ومع عائلتها.

وقال مدير الحفل للطالبة أمام الحاضرين: “حصلت مشكلة مع فتاة واعتذرت مني”، وحالما اعتلت الطالبة المنصة تابع مدير الحفل: “جميع الطلاب ، إنه “يشرفني أن أقدمهم … لكن ليس من شرفي أن أقدمك.”

وبعد وقت قصير من كلام عبير الكاشف المحرج، اعتبر الطلاب تصرف الكاشف بمثابة إهانة وإحراج للطالبة، التي بدأت بالبكاء مع عائلتها. وبعد الاعتداء عليها، نشرت مقدمة الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بررت فيه تصرفها وكشفت عن تفاصيل الواقعة.

وقالت مقدمة الحفل: “إن الطالبة هي التي بدأت في شتمها عندما قالت لها: من الذي يقدم هذا؟”

وأوضحت أن تصرفها تجاه الطالبة كان رد فعل على الإهانة التي تعرضت لها، واعتذرت للطالبة وجميع الطلاب الذين شعروا بالإهانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى