اخبار مصر

وكيل الأزهر ورئيس نادي القضاة يوقعان بروتوكول تعاون في المجالات الدينية والتعليمية

وكيل الأزهر ورئيس نادي القضاة المصري يوقعان بروتوكولا

من جانبه، رحب المستشار أبو الحسين فتحي قايد، رئيس نادي القضاة المصري، بالتعاون مع مؤسسة الأزهر في مجالات الدين والتعليم والثقافة وتحفيظ كتاب الله، ونقل تحيات قضاة مصر لفضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر، مشيدًا بالجهود التي يبذلها لخدمة الإسلام والمسلمين في مصر وخارجها، مؤكدًا أن هذا التعاون يعد من أهم البروتوكولات التي وضعها المصريون، وأغلق القضاة النادي لأنه يخدم أعظم كتاب عرفته البشرية وهو القرآن الكريم.

ويأتي توقيع البروتوكول من منطلق الحفاظ على الهوية الإسلامية والعربية والوطنية وريادتهم في محاربة تيارات التطرف والإلحاد والعنف، فضلاً عن اهتمامهم الدائم بالتفاعل مع المجتمع ومناقشة مشاكله وتيسير الأمور عليه. حفظ القرآن الكريم ودراسة العلوم الإسلامية والعربية من خلال نظام الرواق الأزهري.

وكيل الأزهر لنادي قضاة مصر يوقعان برتوكول
وكيل الأزهر لنادي قضاة مصر يوقعان برتوكول

من جانبه رحب المستشار أبو الحسين فتحي قايد، رئيس نادي قضاة مصر، بالتعاون مع مؤسسة الأزهر في المجالات الثقافية والتعليمية الثقافية وتحفيظ كتاب الله، ناقلا تحيات قضاة مصر لفضيلة الإمام الدكتور الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، مشيدا بما يقدمه من جهود لخدمة الإسلام والمسلمين في مصر وخارجها، وبما أن هذا التعاون هو من أهم ولات التي يحكمها نادي قاضي مصر، لأنه خادم أعظم كتاب عرفه الإنسان القرآن م.

لأنه ا ϕ انط ا ا ا ا ا ا ا ا و ا ا ا ا ا ا ا ا ا و ا ا ا ا ا ا ا ا ومن ومن ومن قض قضى قضية ا ا ودر ا ا ا ا و خ خ ا ا ا ا ا ا ا ا أرو الأزهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى