رياضة

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري.. فيديو

ويقدم موقع بوابة البلد ملخص وأهداف مباراة الأهلي أمام بيراميدز في المباراة التي حسمها الفريق الأحمر بنتيجة 3/2 لصالحه، والتي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة في القاهرة. ملعب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

وقدم الأهلي مباراة قوية ومتميزة على المستوى الفني والبدني وتمكن من اقتناص شباك بيراميدز بثلاثة أهداف والحصول على ثلاث نقاط مهمة للغاية في سباق الدوري.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 17، بفضل وسام أبو علي الذي سجل الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 36، قبل أن يكمل محمد مجدي أفشة الثلاثية في الدقيقة 86، مع فيستون مايلي. وسجل أحمد سامي هدفي بيراميدز في الدقيقتين 25 و51.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة فيما تجمد رصيد بيراميدز عند 68.

بدأت المباراة بقوة وحماس، ومنذ البداية سعى الأهلي للضغط بقوة على دفاع بيراميدز ليسيطر مبكراً على وسط الملعب، معتمداً على تحركات إمام عاشور وانطلاقات طاهر محمد وحسين الشحات خلفه. رأس الحربة وسام أبو علي.

وجاءت أولى المحاولات الهجومية للأهلي في الدقيقة 6 عندما مرر أكرم توفيق الكرة إلى طاهر محمد الذي انطلق بقوة ومرر إلى وسام أبو علي، لكن مدافع بيراميدز محمود مرعي تدخل وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وواصل الأهلي تفوقه الهجومي، وفي الدقيقة 12 تقدم كريم فؤاد وتوغل في منطقة جزاء بيراميدز ومرر الكرة في الخلف إلى مروان عطية على حدود منطقة الجزاء الذي سدد بباطن قدمه ولكن فوق البار.

وأدت موجات هجوم الأهلي إلى تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17 عندما انفلت حسين الشحات من الرقابة، وتوغل من الجهة اليسرى بمهارة ورؤية فنية ومرر الكرة إلى وسام أبو علي الذي ظل حرا. ولم يكن من الصعب عليه أن يضع الكرة في الشباك بباطن قدمه، وسجل الأهلي أول الأهداف.

وفي الدقيقة 25، ورغم سيطرة الأهلي، أدرك بيراميدز التعادل بهدف مفاجئ عندما وصلت الكرة إلى فيستون ماييلي الذي انطلق سريعا وسدد على يمين محمد الشناوي.

البطاقة الأولى في المباراة ذهبت إلى حسين الشحات في الدقيقة 34 عندما أطلق الحكم الإسباني صافرة الحكم معتبرا تدخل الشحات على لاعب بيراميدز مهند لاشين مخالفة تستحق الإنذار.

وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 39 عندما مرر حسين الشحات الكرة في العمق إلى طاهر محمد طاهر ووضعه أمام المرمى لكن مدافع بيراميدز محمد حمدي تدخل ووزع الكرة قبل أن تصل لأقدام طاهر. وصل محمد.

وكاد الثنائي حسين الشحات ووسام أبو علي أن يسجلا الهدف الثاني بالتعاون الناجح في الدقيقة 45 عندما استغل الأهلي خطأ دفاعيا من الخصم ووصلت الكرة إلى الحسين ومررها إلى وسام لكن كان قادرا على عدم الوصول إلى الكرة.

ومرت الدقائق الأخيرة سريعا وحماسيا، مع هجمات واختراقات من الأهلي ومرتدات من الخصم، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول وتعادل الفريقين 1-1.

ودخل الأهلي الشوط الثاني بنفس التشكيل والجهد الضغطي. وتوغل أكرم توفيق في الدقيقة 48، لكن الكرة اصطدمت بيد أحمد سامي لاعب بيراميدز، لكن الحكم لم يتدخل، كما لم يتدخل حكم الفيديو أيضًا.

وبعد ركنية في الدقيقة 51 وصلت الكرة إلى القائم البعيد أحمد سامي الذي سدد الكرة برأسه داخل المرمى.

وفي الدقيقة 61 مرر إمام عاشور كرة طويلة لحسين الشحات، لينفرد بالمرمى وتوغل وراوغ. وتدخل محمد حمدي مدافع بيراميدز وعرقل الشحات، ليطلق الحكم صافرته على الفور ويحتسب ركلة جزاء للأهلي بنقطة.

وتصدى وسام أبو علي لركلة الجزاء وسدد الكرة بقوة على يمين حارس بيراميدز أحمد الشناوي الذي سدد كرة رأسية في الزاوية اليسرى للأهلي ليدرك التعادل في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 68 تمكن محمد عبد المنعم من إبعاد كرة خطيرة من مصطفى فتحي دخلت منطقة الجزاء لتمنع الهدف الثالث لبيراميدز.

وأجرى الأهلي التغيير الأول في الدقيقة 74 بنزول أليو ديينج وخروج مروان عطية.

وتدخل مارسيل كوهلر في الدقيقة 83 وأجرى التغييرين الثاني والثالث بإشراك محمد مجدي أفشة ورضا سليم وخروج إمام عاشور وطاهر محمد.

تبديل كوهلر في الدقيقة 86، بعد عدة تمريرات ناجحة، أدى إلى مشاركة محمد مجدي أفشة الذي أطلق تسديدة قوية على يسار أحمد الشناوي، لامست الكرة الشباك وسجل الأهلي الهدف الثالث.

وبفضل خبرة لاعبيه واصل الأهلي إبداعه الفني ولمساته السحرية وسيطرةه حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة وفاز الأهلي بنتيجة 3/2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى