ترفيه

قبل ساعات من عرضه.. الإدمان يجمع بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد في “عاشق

موعد سينمائي جديد للفنان أحمد حاتم والفنانة أسماء أبو اليزيد مع جمهور السينما فيلم “عاشق” الذي سيعرض مساء اليوم في مختلف دور السينما في مصر.

قصة فيلم عاشق وفريق العمل

فيلم “عاشق” بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح،

تدور قصة فيلم “عاشق” في إطار رومانسي اجتماعي بين حاتم الذي يعمل معالج إدمان، وأسماء التي تقع في فخ الإدمان وتقودها مشاكلها إلى سد في حياتها وأحداث الفيلم الفيلم يجمعهم معًا ليغير مسار حياتها معه.

نجاح كبير لمسلسل “عمر أفندي”.

وكان أحمد حاتم قد حقق مؤخرا نجاحا جماهيريا كبيرا بحلقات مسلسل “عمر أفندي” بطولة آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد عبد العظيم، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي وميمي جمال، تأليف. تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

استعدادات أسماء أبو اليزيد لمسلسل “الغربان”

أما أسماء أبو اليزيد فتأخذ دوراً درامياً ضمن أحداث مسلسل “الغربان” وجاء ترشيحها بعد اعتذار الفنانة عائشة بن أحمد عن المشاركة بسبب ارتباطها بأعمال أخرى في الوقت الحالي. .

وعقد طاقم الفيلم مؤخراً جلسات عمل في مكتب المنتج لإجراء بعض التعديلات على العمل والاستعداد للتصوير نهاية شهر أغسطس المقبل.

«الغربان» بطولة عمرو سعد، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى