اخبار مصر

مطالب شباب جمعيتى من وزير التموين

تقدم شباب مشروع “جمعيتي” التابع لوزارة التموين بشكوى إلى وزير التموين والتجارة الداخلية د. شريف فاروق، أ

وتضمنت الشكوى العديد من النقاط التي أعاقت عمل الفروع بل وأدت إلى خروج بعض الفروع من النظام بعد أن كانت جاذبة للشباب في بداية المشروع قبل 10 سنوات تقريبًا. وأكد علاء الكحلاوي صاحب أحد فروع جمعيتي أن هناك الكثير منهم. ومن العوائق التي يواجهها أصحاب جمعيتي تلك المذكورة في الشكوى التي قدمناها للوزير:

أولاً: هامش الربح

ونأمل منكم إعادة النظر في هامش الربح الغذائي الذي لم يتغير منذ سبع سنوات ولم يعد يكفي لتغطية جميع النفقات الأخرى، والتي تضاعفت في السنوات الأخيرة.

ثانياً: العقوبات والدقائق

نطلب منكم إعادة صياغة قائمة العقوبات حيث أن هناك العديد من التقارير التي تبالغ في العقوبة بشكل غير متناسب، مثل تقارير الإغلاق.

كما أن هناك عقوبات متنوعة على البلاغ، فمن ناحية يتم تحويل البلاغ إلى النيابة العامة ومن ناحية أخرى يتم تحصيل الحافز المزدوج عن طريق المديريات، بغض النظر عن نتيجة البلاغ سواء بالبراءة أو الإدانة. .

ونتمنى بالتأكيد أن تكون الغرامة مجرد مبلغ مالي يتم دفعه لمكاتب التقاعد. كما نأمل أن يتم توثيق التقرير بالشكل الذي طلبتموه يا فخامة الرئيس.

ثالثاً: يوجد استعلام شهري عن النقاط

يشتكي العديد من الشباب في مشروع ناديي من أن المبالغ الواردة في حساباتهم تختلف عن النقاط التي دفعوها. ولذلك، نأمل أن تتم استعادة نظام الاستعلام عن النقاط الشهرية الموجود سابقاً.

رابعاً: إعادة حصة اللحم والدجاج إلى ناديي

وبحسب صيغة اللائحة التنفيذية لمشروع جمعيتي يحق لنا الحصول على حصة من اللحوم والدجاج المجمدة. لكن الشركات توقفت عن توزيع اللحوم المجمدة لمشروع جمعيتي منذ فترة.

وعليه نرجو منكم نقل المجمدات إلى فروع جمعيتي حسب رغبة صاحب الفرع وليس إجباريا، وأن يكون هناك حد أقصى للسحب لكل فرع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى