رياضة

حقيقة ضم الأهلي مهاجم جديد قبل غلق قيد السوبر الأفريقي

وبعد ساعات قليلة، يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن اكتمال التسجيل لمباراة كأس السوبر الأفريقي التي ستشهد لقاء الأهلي والزمالك يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكانت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وافقت على تمديد فترة القيد بشكل استثنائي لناديي الأهلي والزمالك فقط، ومنحهم حق تسجيل لاعبين جدد حتى اليوم 12 سبتمبر، ليتمكنوا من تسجيل لاعبينهم الجدد. العقود قبل الموعد النهائي للانتقالات في الصيف.

أشادت جماهير النادي الأهلي بمجلس إدارته بقيادة محمود الخطيب لحصوله على عقد أفريقي رفيع المستوى قبل غلق باب القيد لمباراة كأس السوبر الأفريقي، خاصة مع ارتباط عدد من اللاعبين الذين وافقوا على الانضمام للأهلي. في الساعات القليلة الماضية.

ترددت شائعات كثيرة حول انتقال فيلي تراوري، لاعب مازيمبي والدولي المالي، إلى النادي الأهلي، وكذلك اسم الهولندي ديبيس أوسو سيكايير، الجناح الصيني لفريق زيجيانغ بروفيشنال.

وما زال الأهلي يفاوض على عقد أجنبي وعلى الأغلب سيكون في الهجوم بناء على طلب المدير الفني مارسيل كوهلر وقد يتم الإعلان عنه خلال أيام قليلة، وبالتالي يحق للاعب المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية، على أن يتم تسجيله في أفريقيا في يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى