رياضة

الأهلي يعقد مؤتمرًا الاثنين للتعاقد مع أحد شركات الذكاء الاصطناعي

أكد الإعلامي محمد شبانة أن النادي الأهلي سيعقد مؤتمراً يوم الاثنين المقبل للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع شركة ذكاء صناعي تعمل في المجال الطبي لمساعدة اللاعبين على الوقاية من الإصابات.

وقال في برنامجه “Box to Box” الذي يبث على قناة الخ: “الذكاء الاصطناعي هو (الغول القادم) في علم التكنولوجيا.. وتوقيع العقود مع الشركة ليس هدفها (وجهة نظر) ) ولكن داخليا “إطار التطور الكبير الذي يقوم به مسئولو النادي الأهلي للنهوض بكل الأمور المتعلقة بكرة القدم والألعاب الأخرى”.

وأضاف: “الأهلي يبحث دائمًا عن الجديد والتطورات ويريد أن يتقدم بخطوة على الأندية المحلية والإفريقية. هذه الشركة لا تعمل في الشرق الأوسط أو أفريقيا، بل تتواجد فقط في أوروبا لتطوير الجانب البدني وتطوير الجانب الذهني ومساعدة اللاعبين على تجنب الإصابات قدر الإمكان.

وتابع: “هل ترغب الأندية المصرية في التطور كما يفعل الأهلي؟ الجواب بالطبع لا، لأننا حتى الآن نعيش أزمات حقيقية، بما في ذلك تنظيم بطولة الدوري المصري التي نحلم باختتامها في يونيو المقبل”.

وأضاف: “إلى جانب أزمة القمار، فإننا نعيش الآن حالات اختناق غريبة، بما في ذلك اختناق الصفقات، وما زلنا نعيش في بوتقة الانصهار إلى حد ما”.

وتابع: “العقد المبرم بين الأهلي وإحدى شركات الذكاء الاصطناعي سيضع الأهلي في وضع مختلف تماما، والنادي كان دائما لديه الرغبة في مزيد من التطوير”. كما تم استخدام نظارات خاصة في التدريبات الجماعية لحراس المرمى ومساندة المدربين المتخصصين في الجوانب الفنية من الركلات الحرة وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى