رياضة

“تبرئة” المصارع الأولمبي المصري محمد إبراهيم كيشو من التحرّش

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية أن الشرطة الفرنسية أفرجت عن المصارع الأولمبي محمد إبراهيم كيشو لعدم ثبوت مزاعم تحرشه بفتاة فرنسية.

وأشارت إلى أن «التحقيق مع محمد إبراهيم كيشو أُغلق نهائياً لعدم وجود أي دليل يدين اللاعب»، بعد أن «تم إطلاق الكاميرات في مكان الحادث، ولم تجد جهات التحقيق الفرنسية أي فعل شائن من قبل اللاعب المصري تجاه الفتاة». “

وتوجه اللاعب من قسم الشرطة إلى مطار شارل ديجول استعدادا لعودته إلى القاهرة مساء السبت.

وأوضحت الوزارة أن لجنة الشركات والجمعيات والقيم، برئاسة اللواء شريف القماطي، تسعى إلى تغيير مسار التحقيق من “الاتهام الباطل بالتحرش بفتاة فرنسية” إلى “اتهام التخلي عن الأولمبياد” “يجب” أن يتغير ولن ينعكس ذلك في ميزانيته العمومية بعد نهاية المباراة النهائية.”

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أحالت كيتشو للتحقيق بعد أن ذكرت وسائل إعلام فرنسية أنه تم القبض عليه بتهمة التحرش بسيدة في حالة سكر.

وأشارت إلى أن رئيس اتحاد المصارعة أفاد بأن كيشو غادر الوفد بإذنه بعد أن طلب مشاهدة مباراة الوزن النهائية، لكنه لم يعد إلى مقر الوفد وأغلق هاتفه.

وتنص على أنه إذا ثبتت التهمة، فقد يواجه المصارع عقوبات تصل إلى وتشمل “الإيقاف الدائم والطرد من اللعب على المستوى المحلي والدولي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى