رياضة

ليفربول يعود لمغامرات البريميرليج أمام نوتينجهام سعياً للحفاظ على الصدارة

يستعد فريق ليفربول بقيادة هدافه الدولي المصري محمد صلاح، لمواجهة صعبة أمام نوتنجهام فورست مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر على أرضية ملعب الأنفيلد، معقل الريدز، والذي يعتبر الأكثر حضوراً جماهيرياً ويجعل الريدز الأكثر شعبية وجماهيرية. النادي الأكثر شعبية، وفقا لأحدث بيانات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

يواجه ليفربول اختبارًا صعبًا الليلة أمام فريق نوتنجهام الذي قدم أداءً جيدًا حتى الآن بتعادلين وانتصار ولم يهزم في آخر ثلاث مباريات.

وبدأ ليفربول بداية جيدة تحت قيادة مدربه الهولندي آرني سلوت، فتغلب على إيبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد ليتصدر المسابقة برصيد النقاط الكاملة (9 نقاط).

وسيحرص ليفربول على مواصلة انتصاراته المحلية، حيث أن مهمة الريدز هذا الموسم لن تكون سهلة في ظل سوق الانتقالات الصعبة للأندية الإنجليزية.

فاز ليفربول في الجولات الثلاث السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل لاعبوه سبعة أهداف. ويعتبر الفريق من أقوى الفرق دفاعيا حيث لم تستقبل شباكه أي أهداف في الجولات الثلاث الأخيرة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مناصفة مع مانشستر سيتي برصيد 9 نقاط من ثلاث جولات، بينما يحتل نوتنجهام فورست المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

يقود الدولي المصري محمد صلاح هجوم ليفربول ويتألق بفضل فوز الفراعنة 4-0 على مضيفهم بوتسوانا في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وسجل صلاح هدفا في فوز مصر على بوتسوانا، كما شارك في فوز الفراعنة على ضيفهم الرأس الأخضر 3-0 في الجولة الافتتاحية للمجموعة، حيث تتصدر مصر برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى