رياضة

تامر عبد الحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب أمام الشرطة الكيني

قال تامر عبد الحميد نجم نادي الزمالك السابق، إنه يتوقع فوز الفرسان البيض في مباراة الأمس أمام الشرطة الكينية بنتيجة عالية في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتابع تامر عبد الحميد عندما حل ضيفا في برنامج ملعب المحور مع خالد الغندور: “قبل المباراة كان هناك فارق كبير بين الزمالك والشرطة الكينية، وكنت أتوقع أن يفوز الزمالك بنتيجة كبيرة، لكن. “على الأرض كانت مباراة الزمالك سيئة للغاية ومستوى مثير للقلق في بداية الموسم”.

وأضاف: “لم نرى أي جديد في أداء الزمالك وكانت هناك تغييرات تمركزية غير ضرورية، مثل إدخال عمر جابر على اليسار ومحمد شحاتة على اليمين، وكنت أفضل أن يلعب شحاتة في نصف الملعب”. “.

وتابع: “كنت أتمنى أن يلعب أحمد محمود في مركز الظهير الأيمن اليوم بدلا من اللعب مع محمد شحاتة واستغلال الأخير في نصف الملعب”.

وتابع تامر عبد الحميد: “تفاجأت اليوم بعبد الله السعيد، في هذا العمر وأكثر لاعب يحاول. وفي إحدى الكرات سدد عبد الله السعيد الكرة فأنقذها الحارس لتعود بهجمة واعدة تصدى لها السعيد أمام منطقة جزاء الزمالك.

وأتم: “اللاعبون الأكبر سنا أصبحوا أفضل اليوم. لا تشعر أن هناك أي موهبة في الوقت الحالي. لا أرى أيًا من الشباب يتنافس مع لاعب بالغ في مركزه».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى