رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كوهلر ضيفا على نظيره الكيني جورماهيا في المباراة التي تجمعهما عصر اليوم في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

 

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي

في الدفاع: يحيى عطية الله، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني

في الوسط: إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق

في الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ووسام أبو علي

يبدأ فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة فريق جورماهيا الكيني، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الأهلي لخوض المباراة الافتتاحية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، في الثالثة عصر اليوم الأحد، على ملعب نيايو الوطني.

طاقم تحكيم مباراة الاهلي وكينيا بين جورماهيا أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، أنه تم تكليف فريق من الحكام من موريشيوس لإدارة مباراة جورماهيا الكيني والأهلي الكيني، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا. ويتكون هذا الفريق من اللاعب الوطني أحمد امتياز هيرال، ويعاونه مواطنه جوبيان ساليش مساعد أول، جايمسينج يوفاري، مساعد ثاني، والحكم الرابع ستيف خوان.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من قميص أحمر وشورت أبيض وجورب أحمر، ويرتدي حارس المرمى قميصًا سماوي اللون، بينما يرتدي فريق جورماهيا قميصًا كاملًا. -فوق القميص – الفريق الأخضر، وسيرتدي حارس مرمى فريقه فريقًا أرجوانيًا بالكامل.

وفي سياق متصل، قال الإعلامي الرياضي الغندور، خلال مذيعه على ملعب المحور: “كوهلر والفريق المساند اختاروا 95% من تشكيلة الأهلي لمباراة جورماهيا”. وتابع الغندور: “تسعة لاعبين في التشكيل مستقرون وهناك فارق في مركزين وهما الظهير الأيسر والجناح”.

وأضاف: “أما الظهير الأيسر يحيى عطية الله فهو الأقرب للبداية في تشكيلة الفريق، لكن كوهلر يفكر في التعاقد مع خالد عبد الفتاح لأسباب عديدة أهمها أن الوافد الجديد لديه”. ولم ينسجم بعد مع زملائه في الفريق، بالإضافة إلى أن يحيى عطية الله يعمل على إنقاص وزنه في الفترة الماضية.

وتابع: “أما في مركز الجناح، يتم النظر في ضم رضا سليم أو بيرسي تاو إلى جانب حسين الشحات، وهو الذي ضمن بشكل أساسي مشاركته”.

وأتم: “تشكيلة الأهلي لمباراة كينيا أمام جورماهيا ستكون على الأرجح محمد الشناوي.. محمد هاني.. رامي ربيعة.. ياسر إبراهيم.. يحيى عطية الله (خالد عبد الفتاح). .. أكرم توفيق… مروان عطية… إمام.” عاشور… حسين الشحات… رضا سليم (بيرسي تاو)… وسام أبو علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى