رياضة

وزير الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة “٢ “بمدينة ٦ أكتوبر

دكتور. تفقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد، مركز تنمية الشباب والرياضة فرع الجزيرة “2” الجديد بمدينة 6 أكتوبر والمقرر افتتاحه خلال الفترة المقبلة. رافقه العديد من مديري وزارة الشباب والرياضة.

صرح وزير الشباب والرياضة، أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرافق بمركز الجزيرة 2 لتنمية الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، وبلغت التكلفة الإجمالية 300 مليون جنيه من خلال التمويل الذاتي دون تحميل الدولة أي تكاليف. العبء المالي، هو النهج والفكرة الاستثمارية التي تنتهجها الدولة المصرية والقيادة السياسية في جمهوريتنا الجديدة عام 2030.

وأكد صبحي أن الهدف من إنشاء فرع لمركز تنمية الشباب والرياضة في أكتوبر هو تلبية الطلبات المتزايدة لعضوية مركز تنمية الشباب والرياضة بالجزيرة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المركز بفرع الجزيرة. وواصل وزير الشباب والرياضة حديثه وقال إننا تمكنا من تحويل مراكز الشباب إلى مراكز جديدة غير ربحية.

وزير الشباب يؤكد استكمال كافة التجهيزات والمتطلبات التشغيلية بحلول 15 أكتوبر المقبل

وأشار صبحي إلى أن الفرع الجديد تم إنشاؤه على مساحة 8 هكتارات ويتكون من :” 4 ملاعب اسكواش وملعب قضائي ومدرجاته وملعبين متعددي الأغراض وملعبين للبادل وحمام سباحة أولمبي ومسبح ترفيهي للأطفال بالإضافة إلى ملعب للأطفال وقاعة احتفالات والمبنى الاجتماعي للنادي الذي يضم مطعمًا ومطبخًا والعديد من الكافيتريات.

وأكد وزير الرياضة أن الفرع الجديد سيستوعب شريحة كبيرة من سكان المدينة “6. “أكتوبر” سيخدم في مختلف الأنشطة والمجالات الرياضية والفنية والثقافية، مشيراً إلى أنه وفقاً لتعليمات القيادة السياسية فإننا نسعى جاهدين لبناء الشعب والشباب المصري والاستثمار فيه من خلال تنمية مهارات الشباب المصري، وتحويل مجتمعهم الاجتماعي. والثقافة والاستثمار فيها على نطاق واسع وفي مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى