اخبار مصر

شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»

مع اقتراب هذا الشهر من نهايته، يصبح جمال شرم الشيخ أكثر إشراقًا وإشراقًا، مما يبرز جانبها الفني المميز. وهنا يأتي دور معرض “آرت شرم” الذي يجمع أكثر من 60 فنانًا مشهورًا من مختلف دول العالم ويقدم لهم فرصة غير عادية لإظهار إبداعاتهم.

يفتتح المعرض في الفترة من 22 إلى 27 سبتمبر من نفس الشهر في شارع تل، وهو المكان المثالي لاستضافة أكبر عدد من الأعمال الفنية المنتظرة بفضل مساحته الضخمة التي تسمح بعرض ترفيهي للأعمال، مما يضمن أيضًا ذلك وتقدم ورش فنية على أعلى مستوى. بالإضافة إلى ذلك يقدم المكان خدمات متنوعة من شأنها أن تجعل يوم المعرض الخاص بك أكثر من مجرد مشاهدة اللوحات الفنية.

تسعى مجموعة صن رايز دائمًا إلى الترويج للسياحة وعرض كل ما هو جديد ومختلف في منتجعاتها ومشاريعها لجذب السياح والباحثين عن المغامرة من جميع أنحاء العالم. ويعتبر معرض “آرت شرم” بالتعاون مع الشركة المنظمة “أوستراكا” للفنون من أهم فعاليات الترويج للسياحة خاصة في واحدة من أجمل مدن العالم “شرم الشيخ” مع بمشاركة أكثر من 18 دولة من جميع أنحاء العالم.

سيكون يومك مليئًا بالمغامرة. استمتع بتجربة فريدة في “أورتاكوي” بتذوق أشهى الأطباق التركية الأصيلة. وبعد ذلك، يمكنك الاستمتاع بفنجان من قهوتك المفضلة من Beans & Cream وقبل إنهاء يومك، قم بالتسوق في المتاجر المختلفة القريبة منك. تجربة شاملة تجمع بين الطعام الجيد والراحة والتسوق مع لمسة فنية فريدة.

ومن مميزات “تيل أفينيو” موقعه المتميز حيث يقع مباشرة أمام منتجع “وايت هيلز” ومنتجع “ميراكي” وهما من أشهر وأفخم منتجعات مجموعة “الشروق” بالإضافة إلى للاستمتاع بالفنون المتميزة في معرض “آرت شرم”. توفر لك هذه الوجهة فرصة الاسترخاء في منتجع من اختيارك.

إذا كنت ترغب في اغتنام الفرصة للاستمتاع بآخر أيام موسم الصيف في أجواء أنيقة وفاخرة تناسبك أنت وعائلتك، فإن منتجع “وايت هيلز” هو الخيار الأمثل بتصميمه الأبيض الفاخر الشعور بالاسترخاء والرفاهية. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في السهر لوقت متأخر والاحتفال كل يوم، فلا يوجد مكان أفضل للهروب من ضغوط الحياة اليومية من منتجع Meraki. فهو منتجع للكبار فقط ويضمن لك تجربة فريدة تختلف تماماً عن كافة التجارب الأخرى.

فرصتك لاكتشاف جوانب جديدة وفنية لشرم الشيخ لا تزال موجودة. قم بزيارة موقعنا الآن www.sunrise-resorts.com واحجز إقامتك في أحد أجمل منتجعات المدينة واستمتع بتجربة فريدة ومميزة لا تنسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى