تقنية

لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا

تمتعت ألعاب التزلج بعصر ذهبي آخر في السنوات الأخيرة مع إدخالات مثل Skate Story السريالية من Devolver وHelskate من Phantom Coast Games. والآن يقترب الإصدار الجديد من أحد أشهر سلاسل التزلج على الألواح من تاريخ إصداره.

أعلنت EA عن خططها لإصدار لعبة تزلج جديدة في الوصول المبكر – بعنوان Skate ببساطة. (أحرف صغيرة، مع نقطة) – العام المقبل على حساب X الرسمي للعبة. يتضمن التحديث أيضًا بعض اللقطات التجريبية للعبة الجديدة، والتي يتم اختبارها حاليًا على وحدات التحكم وإصدار الكمبيوتر الشخصي الأول من الامتياز عبر Steam.

نحن متحمسون جدًا للإعلان عن إطلاق Skate. في الوصول المبكر في عام 2025. سنشارك المزيد من التفاصيل حول ما يمكن توقعه في الأشهر المقبلة.

تلقى عشاق سلسلة التزلج الطويلة الأمد سيلًا من الإثارة والتحديثات منذ أن أعلنت EA لأول مرة عن الدفعة الجديدة قبل أربع سنوات. والجدير بالذكر أن EA أبلغت المعجبين في يونيو الماضي أن هذا العنوان الجديد سيكون لعبة خدمة حية مجانية مع معاملات دقيقة (وإن كان ذلك بدون أي عناصر “اللعب للفوز”). أصدر ناشر اللعبة أيضًا تفاصيل جديدة حول كيفية إعادة بناء نظام التحكم في الخدعة “Flick-It”، وتوسيع تخصيصات شخصيات اللعبة، وإجراء اختبارات اللعب مع تعليقات محبي السلسلة في ملاحظات المطور الرسمية للعبة.

كشف المطورون أيضًا عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول السرد الأساسي للعبة. تدور أحداث لعبة التزلج الجديدة في مدينة سانت فانستردام الخيالية، والتي استولى عليها قائد شركة يُدعى M-Corp. يبدو أن أفعال M-Corp السيئة قد لحقت بها أخيرًا، مما يعني أن مدينة سان فان المدمرة مفتوحة للمتزلجين مرة أخرى. تم إصدار تحديث لإمبراطورية M Corp المنهارة في فيديو تشويقي، من بطولة النجم والممثل الكوميدي I Think You Must leave تيم روبنسون في دور كبير الخدم في الشركة ريتشارد “ريتشي” دوندل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى