رياضة

ريال مدريد يركّز على “استعادة لياقة” مبابي بعد موسم متذبذب

يركز ريال مدريد على استعادة لياقة النجم الفرنسي كيليان مبابي بعد أن قدم موسما غير متناسق مع باريس سان جيرمان وتعرض لكسر في الأنف خلال يورو 2024.

وذكرت صحيفة ” آس ” أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وطاقمه يريدون “استعادة النسخة الأفضل من مبابي في أسرع وقت ممكن”.

وأشارت إلى “الحالة البدنية غير المنتظمة” للنجم الفرنسي الذي لم يظهر مستواه الحقيقي منذ المباراة بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في إياب نهائي دوري أبطال أوروبا.

قائمة “غير المرغوب فيهم”

ورغم ذلك، فإن اللاعب هداف الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان، حيث سجل 44 هدفا في 48 مباراة.

وترجع الحالة البدنية لمبابي إلى استبعاده من التدريبات في باريس سان جيرمان الموسم الماضي، بما في ذلك جولته الآسيوية. تم وضع اللاعب على قائمة “الغير مرغوب فيهم”.

ومنذ أن أبلغ مبابي النادي الفرنسي في فبراير/شباط الماضي أنه لن يقوم بتفعيل بند في عقده يسمح بالتمديد حتى عام 2025، قلص المدرب الإسباني لويس إنريكي مشاركته في المباريات، معللا ذلك بأن “الفريق ملتزم بذلك”. اعتاد اللعب بدونه” مما أثر على أدائه الكروي.

كأس السوبر الأوروبي

ومن هذا المنطلق، تم تكليف الإيطالي أنطونيو بينتوس، المسؤول عن الإعداد البدني لريال مدريد، بالاهتمام باللاعب حتى يعود إلى مستواه المعهود، خاصة في الموسم الذي كان النادي ينافس فيه على سبعة ألقاب. القتال ومن المحتمل أن يلعب أكثر من 70 مباراة.

ويهدف ريال مدريد إلى وصول مبابي “في أفضل الظروف” لمساعدة النادي على الفوز بأول لقب له ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي في وارسو يوم 14 أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى