الخليج

قائد محور البقع لـ«عكاظ»: اليوم الوطني.. احتفاء بمسيرة عريضة من الإنجازات

أكد قائد محور البقعة وقائد ألوية التوحيد اللواء الركن عبدالرحمن الوداعي، أن اليوم الوطني السعودي الـ94 يعكس مسيرة طويلة من الإنجازات والتطورات التي حققتها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، ويجسد روح الوحدة والتماسك بين القيادة والشعب.

وقال الوادعي لـ«بوابة البلد»: «إننا إذ نستذكر هذه اللحظات العظيمة في تاريخ المملكة، لا يسعنا إلا أن نربطها بالجهود المستمرة التي يبذلها الجيش الوطني اليمني، بدعم من التحالف العربي بقيادة المملكة، لاستعادة العاصمة». صنعاء وتوحيد اليمن شمالاً وجنوباً خاصة منذ الاحتفال السعودي. ويتزامن مع ذكرى تأسيس الجمهورية اليمنية، التي تمثل أيضاً عيداً وطنياً للشعب اليمني، خاصة أن هذا التزامن يعزز عمق العلاقات بين البلدين ويجسد المصير المشترك.

وأضاف: “لا يسعني إلا أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمقاتلي القوات السعودية الأبطال المرابطين في الحد الجنوبي ومقاتلي محور البقعة البواسل، الذين يجسدون أسمى معاني التضحية والفداء في هذه الفرصة”. للدفاع عن وطنهم وكرامة شعوبهم”.

وأكد الوداعي أن تضحيات المقاتلين السعوديين في الحد الجنوبي نموذج ساطع في الشجاعة والوفاء وهم يواجهون العدو بكل عزيمة وصمود ويضحون بأرواحهم دفاعاً عن حدود المملكة وأمن واستقرار المنطقة. .

وأوضح أنه لوحظ في ساحات القتال كيف اختلط الدم السعودي بالدم اليمني، لتتحقق الانتصارات بفضل هذا التعاون الأخوي بين قوات التحالف العربي والجيش الوطني اليمني، لافتاً إلى أن المصير المشترك يكمن في جهود القوات المسلحة اليمنية. إن البلدين مجتمعين في هذا الأمر المصيري يكافحان لكتابة تاريخ مشرف من التعاون والأخوة في مواجهة المشروع التخريبي الهادف إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة.

وأعرب قائد محور البقعة عن تقديره لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودعمها السخي والمتواصل للجيش الوطني وكذلك الدعم العسكري واللوجستي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية والذي لا زال قائماً. وهي الركيزة الأهم التي نعتمد عليها للتغلب على التحديات وتحقيق الانتصارات في ساحة المعركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى