ترفيه

في أول ظهور تلفزيوني.. عاملة الدليفري: بشتغل بقالي سنة ونصف وبكيت لما شوفت تعليقات الناس.. فيديو

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة؛ صور لامرأة تركب دراجة نارية وتعمل كموظفة توصيل في أحد المتاجر. لكن المثير للاهتمام هو أنها كانت تحمل طفليها معها أثناء توصيل طلبات المنزل.

روت عاملة التوصيل تدعى “مريم حنفي”: خلال حوارها مع الإعلامية نهال طايل في برنامج “تفاصيل” المذاع على بوابة البلد 2، شرحت بالتفصيل طريقة عملها وأوضحت الأمر المتعلق بارتداء طفليها أثناء العمل وتوصيل الطلبات إلى منازلهم.

وقالت مريم: “لا أعمل مع أطفالي لأن الوظيفة خطيرة للغاية، والصور التي انتشرت أظهرتني وأنا أخذ أطفالي من والدتي وأعود إلى منزل زوجي في الزاوية الحمراء، لأن أمي شخص أعيل أطفالي بسبب التزامي بالعمل لساعات معينة”.

وتابع عامل التوصيل: “وظيفتي هي توصيل الطلبات إلى منزلك. فأذهب إلى المتجر وأشتري الطلب، ثم أوصله على الفور إلى الشخص الذي يطلب المال.”

قصة مريم حنفي عاملة التوصيل

وأضافت مريم حنفي: “أنا وزوجي نعمل يومياً بدون إجازة بسبب الضغط ونعاني من الإنفاق على أطفالنا، وبكيت عندما رأيت تعليقات بعض الناس على صورتي على مواقع التواصل الاجتماعي لأن الصورة بدت صعبة”.

وقالت مريم حنفي عاملة التوصيل: «لقد تلقينا دعمًا كبيرًا جدًا من الكابتن عصام العرجاني، ولم أكن أتخيل دعمه حيث قدم لزوجي فرصة عمل في شركته وقدم لنا الدعم الكافي». وأشكره على ما فعله من أجلنا”.

وأضافت مريم حنفي خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل: “أعمل في هذا العمل منذ عام ونصف وتعرضت لحوادث كثيرة عندما قمت من النوم ونظفت ملابسي وواصلت عملي كما كنت وما كنت عليه. لقد حققت ذلك بفضل دعاء والدتي لأنني كنت مدللة الأسرة، كوني الابنة الوحيدة لثلاث أخوات ذكور.

وأرسلت عاملة التوصيل إلى والدتها رسالة تقول فيها: “حقك على رأسي يا أمي، وعندما أقول ولا مليون حياة، أعطيك حقك، لأنها أخذت أطفالي ودعمتنا مادياً ومعنوياً”. “في وقت ما بسبب الوضع الصعب.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى