ترفيه

موسم غنائى من العيار الثقيل

مع انتشار موجة الحر وإعلان موسم الصيف، يبدأ الجمهور في انتظار الأغاني الجديدة لنجومهم المفضلين، حيث يعد هذا الموسم الأكثر شعبية للألبومات والحفلات الجديدة وبالتالي ستجد كل نجوم وتجتمع الأغنية في معسكرات مغلقة للاحتفال بوضع اللمسات الأخيرة على الألبومات الجديدة، خاصة في شهر يوليو من كل عام، ومن منتصف العام تبدأ ساحة المنافسة في استقبال الأعمال الجديدة من النجوم.

أعلن عدد كبير من المطربين عن حالة الاستعداد القصوى، وأكدوا أنهم سيتنافسون في الموسم الغنائي الصيفي للعام الحالي 2024، حيث سيكون هذا الصيف منافسة شديدة بين أكبر نجوم الأغنية، خاصة عمرو دياب، حماقي وتامر حسني، ولكن في المقدمة بالطبع النجم الكبير عمرو دياب الذي يستعد للإصدار.. ويواصل العمل هذه الأيام على مجموعة من الأغاني الجديدة استعدادًا لطرحها طوال موسم الصيف.

انطلق “الهضبة” بأغنيته الجديدة “الطعمة” التي طرحها للجمهور بشكل مفاجئ وحققت تقييمات عالية جداً على موقع المشاهدة العالمي “يوتيوب” وتقييمات استماع عالية على تطبيق الأغاني الشهير “يوتيوب” ” أنغامي”. الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم.

وكعادته يعمل الهضبة بسرية تامة على تفاصيل أعماله الجديدة، ويتعاون مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم تامر حسين، وعزيز الشافعي، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وأحمد إبراهيم. لكن المؤكد أن الهضبة قررت طرح ثلاث أغنيات وليس ألبوماً كاملاً هذا الصيف.

أما النجم محمد حماقي، فقد أعلن أن ألبومه الجديد “هو الأساس” سيطرح خلال شهر يوليو المقبل، وذلك بعد غياب ثلاث سنوات منذ ألبومه الأخير “يا فاتني” الذي أصدره بعدد كبير “فردي”. “من الأغاني التي لاقت تفاعلاً جيداً، وينتظر الجمهور ألبومه الجديد بفارغ الصبر.

وطرح حماقي حتى الآن أربع أغنيات من ألبومه الجديد، أولها أغنية “وكالة الجو”، وهي الأغنية التي يعتزم حماقي طرحها بعد أيام قليلة من الكشف عن “بوستر” ألبومه الجديد والتي حققت نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدة العالمية. موقع “يوتيوب”، بعد أن تجاوزت الأغنية مليون مشاهدة في وقت قياسي، بالإضافة إلى معدلات استماع عالية على تطبيقات ومنصات الأغنية المختلفة وردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تم إصدار ثلاث أغنيات في وقت واحد منذ أيام قليلة. وتشمل هذه “فيما يتعلق بعيون الناس”، و”مع ناقص”، و”الصدمة”. المنصات أو منصات الموسيقى المختلفة.

وأكد “حماقي” في تصريحات لـ”الوفد”، أنه لا يزال يعمل على ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال شهر يوليو المقبل، وهو ألبوم وليس مجموعة أغاني “فردية” مثل العام الماضي.

ويتعاون “حماقي” في ألبومه الجديد مع فريق عمل يضم نخبة من أشهر الشعراء والملحنين والموزعين منهم: تامر حسين، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، محمد يحيى، تميم، عزيز الشافعي، مدين وتوما وأحمد إبراهيم.

كما أعلن النجم تامر حسني أنه سينافس في الموسم الغنائي الصيفي للعام الحالي 2024 بطرح أغنية جديدة بعنوان “جمدين جمدين” خلال عشرة أيام، وهي من كلمات محمود سليم وألحان ثيام وتوزيع هشام محمد بعد عرضها. وحققت الأغنية ما يقرب من ثلاثة ملايين مشاهدة على الإنترنت، بالإضافة إلى ردود فعل كبيرة جدًا على مواقع “السوشيال ميديا” المختلفة، وبعدها، وفي المفاجأة الكبرى، قدم تامر لجمهوره “دويتو” جديد للمطرب بهاء سلطان يحمل لقب “المعلمين” والذي لاقى إقبالاً كبيراً من محبيه.

كما أعرب تامر عن سعادته بردود الفعل على أعماله الجديدة، وأكد أنه في موسم صيف العام الحالي 2024، بالإضافة إلى فيلمه الجديد “إعادة التشغيل” الذي يواصل تصويره هذه الأيام، سيكون هناك المزيد من الجديد. الأغاني يتضمن عدداً من الأغاني الجديدة التي ستكون ضمن ألبومه الجديد الذي سيطرح خلال موسم الصيف.

ويستعد تامر حسني لتفجير “القنبلة” التي ستكون أيضا “دويتو” جديدا مع النجم الكبير محمد منير، في أول تعاون فني بينهما، وهي الأغنية التي سيغنيها الملايين من محبي النجم الجيل الهم والملك ينتظر .

ويتعاون تامر حسني في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: تامر حسين، محمود سليم، تيام، عزيز الشافعي، محمد شفيق، هشام محمد، أحمد إبراهيم وتميم.

مفاجأة صيف 2024 ستكون نجمة “صوت مصر” أنغام، التي تواصل في الفترة الحالية وضع اللمسات الأخيرة على أغاني ألبومها الجديد الذي تعتزم طرحه للجمهور في موسم الصيف. للعام الحالي 2024، بدأت النجمة الملقبة بـ”صوت مصر” بالفعل الترويج لألبومها الجديد عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى الجمهور خبر طرح ألبوم كامل وسط تفاعل كبير.

تتعاون أنغام مع مجموعة متنوعة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: تامر حسين، عزيز الشافعي، أمير طعيمة، مدين، خالد عز، وطارق مدكور.

تشارك النجمة اللبنانية نانسي عجرم في موسم صيف 2024 الحالي بأغنية جديدة بعنوان “أرقص بجانبي” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور وتم التسجيل في الأيام الأخيرة و ومن المقرر الإصدار للموسم الصيفي للعام الحالي 2024.

ومن المشاركين في الموسم الغنائي الصيفي للعام الحالي 2024، المطرب رامي صبري، الذي أعلن عن طرح ألبوم جديد بعنوان “كدة كدة”، والذي أصدر منه أغنيتين حتى الآن، الأولى هي “كدة كدة”. “. والثاني هو “علي بالي” الذي لقي ردود فعل كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يشارك المطرب هشام عباس في موسم صيف 2024 بألبومه الجديد الذي يواصل تسجيله في الفترة الحالية، وحدد شهر أغسطس المقبل من العام الجاري لعرضه أمام الجمهور.

ومن المنتظر أن يطرح هشام الأغنية الأولى من ألبومه الجديد “كلامها حلو” ومن المقرر طرح باقي أغاني الألبوم خلال موسم الصيف. ويتعاون هشام مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: أيمن بهجت قمر، أمير تيماء، عزيز الشافعي، محمد يحيى وتوما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى