رياضة

هل ينتقل سلمان الفرج إلى الغريم التقليدي النصر؟ مفاجأة جديدة

أصبح الحديث عن مستقبل سلمان الفرج، لاعب نادي الهلال الذي أعلن رحيله نهاية الموسم الماضي، هو الشغل الشاغل للصحافة السعودية حالياً، وعن الاتجاه الذي يتحرك فيه الزعيم السابق شتيرن. سوف تهدأ.

وبحسب تقرير لصحيفة الرياضية السعودية صباح الخميس، فإن نادي نيوم هو الأقرب لضم قائد فريق الهلال السابق سلمان الفرج في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي بدأت اليوم وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وأضافت الصحيفة أن الفرج لم يدخل في أي مفاوضات مع نادي النصر، مشيرة إلى أن اللاعب يستبعد تماما فكرة تمثيل العلمي بعد مسيرة طويلة مع الغريم التقليدي الهلال.

تجدر الإشارة إلى أن قائد نادي الهلال بدأ المفاوضات مع عدة أندية في الأيام الأخيرة، من بينها الأهلي والشباب، فيما يعتبر نادي نيوم الأقرب للسباق على التعاقد معه بناء على طلب اللاعب.

من جانبها، تلتزم إدارة نادي نيوم ببناء فريق قوي قادر على المنافسة على المراكز الأولى في دوري روشان السعودي للمحترفين الموسم المقبل.

ويرى مسؤولو النادي أن ضم لاعب بحجم الفرج وخبرته سيشكل إضافة كبيرة للفريق، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن انتقال الفرج إلى نيوم خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى