رياضة

هل يتحرك الأهلي ويقاضي نجم الزمالك بسبب رمضان صبحي

طالب الناقد الرياضي خالد الإتربي مجلس إدارة النادي الأهلي باتخاذ الإجراءات القانونية ضد بشير التابعي لاعب الزمالك السابق، بسبب تصريحاته التي اتهم فيها النادي الأهلي بالوقوف وراء إيقاف رمضان صبحي عن صفوف المصري. منظمة مكافحة المنشطات.

وقال خالد الإتربي عبر قناته على يوتيوب: “أرسلت فيديو بشير التابعي لعدد من المسؤولين في النادي الأهلي وسؤالي كان واضحا ومباشرا: هل هناك إجراء قانوني من المسؤولين في النادي الأهلي بسبب هذا الأمر؟ اتهامات؟” ؟”

وأضاف: “لأننا نواجه اتهامات صريحة أمام إحدى الفضائيات من لاعب سابق بنادي الزمالك يتهم النادي الأهلي بأنه من حرض رمضان صبحي أو كان له اليد العليا في هذا الأمر”. التلاعب بالعينة والمنشطات من قبل الهيئة المصرية لمكافحة المنشطات”.

وصرّح خالد الاتربي: “أنا لا أتحدث بشكل عام.. وعلينا أن نقف كما كان الحال في الماضي، لكن أحد اللاعبين يظهر على شاشة التلفزيون ويطلق هذه الاتهامات أمام الجمهور، خاصة وأن هذه التصريحات سيؤثر على الصورة الذهنية لدى الجمهور بأن من الممكن أن يكون النادي الأهلي هو من فعل ذلك.. وهذا أمر كارثي».

وأكد خالد الإتربي: “وجهت رسالة لمسئولي النادي الأهلي، أتساءل فيها هل ستمر هذه المشكلة دون أن يلاحظها أحد. قالوا إننا سنحقق في الأمر ونرد ونتحدث”.

وشدد خالد الإتربي: “يجب أن نقف ولا نسكت النادي الأهلي، ويجب أن يخلع بشير التابعي قميصه، ويجب أن يكون هناك رادع لأي لاعب يدلي بمثل هذه التصريحات، لأنها كذلك”. اتهام خطير في وقت صعب”.

وتابع خالد الإتربي: “ما يحدث هو اتهام أساسي للأهلي بالسيطرة على أفريقيا منذ رحيل رمضان صبحي وشريف إكرامي واللاعبين الذين يطالبون فقط بالتعويضات المالية”.

وأتم خالد الاتربي: “على النادي الأهلي اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن تجاوزات بشير التابعي فالأدلة غير كافية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى