رياضة

الأهلي يعلن تحمله قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز

كلف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، صباح اليوم الخميس، وبعد العرض وموافقة مجلس الإدارة، بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة يطالب فيه نادي بيراميدز بالتعامل معه. وتوجه للتواصل مع شركة «تذكرتي» حتى يتمكن النادي الأهلي «بصح» من دفع القيمة المالية كاملة لتذاكر الدرجة الثالثة يوم الإثنين المقبل على ملعب الدفاع الجوي.

وجاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، أنه نظراً لأسعار التذاكر المعلنة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب، فإن النادي سيدفع قيمة الـ 7500 تذكرة لنادي الدرجة الثالثة “يامين” التي اشترتها جماهير الأهلي، على أن يتم سداد المبالغ المدفوعة. يتم دفعها عن طريق إعادتها إلى الجماهير.

كما يتحمل النادي كافة التكاليف المالية المترتبة على استرداد ثمن التذكرة.

يُذكر أيضًا أن النادي سبق أن أرسل خطابًا بتاريخ 13 يوليو إلى الرابطة يبلغهم فيه بقراره زيادة سعر تذكرة الدرجة الثالثة لجميع المباريات القادمة المملوكة للنادي إلى 50 جنية مصري وهذا المبلغ أقل من سعر تذكرة الدرجة الثالثة لجميع المباريات القادمة المملوكة للنادي إلى 50 جنية مصري. قيمة التذكرة. تقرر أن يقوم النادي بتغطية الفرق المالي ذي الصلة مقارنةً بشركة التذاكر الخاصة بي. وذلك لتخفيف الضغط على جماهير الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى