رياضة

بعد تخطيه بروكسي.. تعرف على منافس الزمالك في ثمن نهائي كأس مصر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بعد فوزه على بروكسي بنتيجة 5-2 على ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 32 للبطولة.

وسجل مهاب ياسر الهدف الأول للزمالك في الدقيقة الثانية بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس الوكيل من صدها، مسجلا الهدف الأول للفارس الأبيض.

وضاعف يوسف أوباما تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 6 عندما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وعزز ناصر ماهر تقدم الزمالك بالهدف الثالث في الدقيقة الثامنة عندما سدد في الزاوية العليا من داخل منطقة الجزاء.

وسجل بروكسي الهدف الأول عن طريق حسام بركات في الدقيقة 19 من ركلة جزاء بعد لمسة يد لأوباما داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 3-1.

وسجل بروكسي هدفه الثاني في الدقيقة 22 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ذهبت إلى الزاوية العليا.

وكانت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول متوترة على مستوى الفريقين حيث حاول الزمالك مضاعفة النتيجة فيما حاول بروكسي إدراك التعادل إلا أن تلك المحاولات لم تنجح. وانتهت المباراة بتقدم الزمالك بنتيجة 3-2 في شوط مثير شهد تسجيل 5 أهداف.

وفي الشوط الثاني من المباراة اتسمت المباراة بسيطرة نادي الزمالك، مع خشونة من جانب اللاعبين الوكيلين، وسنحت العديد من الفرص للأبيض حتى سجل عبد الله السعيد الهدف الرابع للزمالك من كرة عرضية. ركلة جزاء في الدقيقة 81.

وتوج ناصر منسي هدف الزمالك بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 95 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء. وانتهت المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 5-1، وتأهل إلى دور الـ16 من كأس مصر.

وبهذه النتيجة سيواجه الزمالك طلائع الجيش في دور الـ16 لكأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى