رياضة

إيهاب الكومي عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز: الكرة للجماهير ولابد من سقف

علق الإعلامي إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، على الزيادة المفرطة في القيمة المالية لنادي بيراميدز في مباراة الأهلي، وأشاد بدور إدارة الأهلي تجاه جماهيره في حل هذه الأزمة.

وقال إيهاب الكومي عبر برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “بمناسبة مباراة الأهلي وبيراميدز الإثنين المقبل.. الكرة دائما للجماهير” “متى تعود الجماهير”. إلى الملعب مرة أخرى؟” ولطالما قلنا أن حضور الجمهور في المدرجات يشبه حضور الجمهور في المسرح.

وأضاف: “الآن الصورة غير مكتملة. لقد وصلنا إلى كأس الأمم الأفريقية 2006 في مصر لأن جماهيرنا كانت تدعمنا. الجمهور يستنزف كل الطاقة من اللاعبين”.

وأكد إيهاب الكومي: «هذه هي الصورة التي نريدها: الكرة للجماهير، وتحرك الوجدان، وتجعل لاعب كرة القدم يبدع».

وشدد إيهاب الكومي: “من حق نادي بيراميدز تحديد قيمة تذاكر مبارياته، لكن مع كامل احترامي لإدارة نادي بيراميدز الذي يقدم موسمًا أكثر من رائع، تفاجأنا” لأن أسعار التذاكر أغلى من المعتاد. هناك مشجعون يأتون من مقاطعات بعيدة يضطرون إلى تحمل مشاق السفر ويتم قطع نفقاتهم كدليل على الانتماء.

وأكد إيهاب الكومي: «علي أن أساعد كما ساعدتنا الدولة في إعادة الجماهير إلى المدرجات. أسعار مباراة الأهلي وبيراميدز مبالغ فيها بشكل كبير”.

وصرح إيهاب الكومي: “إذا كان من الصعب على جماهير النادي حضور المباراة، فيجب أن نراجع أنفسنا وأطالب بوضع حد أقصى لأسعار الجماهير اعتبارًا من الموسم المقبل، بحد أقصى 100 جنيه مصري”. الدوري.”

واختتم إيهاب الكومي: “عندما أدرك الأهلي أن أسعار التذاكر مرتفعة للغاية، بلغت حصتهم 7500 تذكرة برعاية مجلس إدارة النادي الأهلي، وظهرت خطوط العاطفة والمودة بين الأهلي وجماهيره”. “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى